مشاجرة بين سائق وتاجر حول قيمة كفالة قضية مخدرات وراء معركة الوراق

13-3-2012 | 11:54

 

عادل عبد اللطيف

كشفت التحريات الأولية حول مشاجرة منطقة الوراق التي بدأت في الساعات الأولي من صباح اليوم واستمرت نحو 5 ساعات، أن مشاجرة نشبت بين سائق وصاحب ورشة ملابس، بسبب الخلاف علي دفع كفالة قضية مخدرات.


أضافت التحريات التي أشرف عليها اللواء كمال الدالي، مدير مباحث الجيزة، أن تاجر الملابس كان بصحبة السائق بمحافظة بني سويف، وتم ضبط الأخير في إحدي الكمائن التفتيشية وبحوزته مواد مخدرة ، وقامت النيابة بإخلاء سبيل السائق بعد دفع مبلغ ألفي جنيه.

وكشفت التحريات أمام العميدين محمود فاروق، مدير إدارة البحث الجنائي، وعرفة حمزة، مفتش المباحث، عن أن سامح جميل (23 سنة- سائق)، توجه إلى تغيان كميل (30 سنة- تاجر ملابس)، واتفقا فيما بينهما علي أن يقوم الأول بالاعتراف بحيازة المخدرات بمفرده، علي أن يقوم ال تاجر بدفع 20 ألف جنيه مقابل هذا الاعتراف، وهو ما لم يحدث.

توجه السائق إلي ال تاجر وطالبه بمبلغ ال كفالة ، إلا أن الأخير رفض معللًا عدم حيازته للمخدرات، وأن المخطئ يتحمل جزاءه، ما أدي إلي نشوب مشاجرة بينهما واستعان كل منهما بأقاربه، وتم تبادل إطلاق النيران من الطرفين.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض علي 19 شخصًا من أطراف ال مشاجرة ، وتم نقل المصابين إلي المستشفيات في حالات حرجة، وتواصل النيابة تحقيقاتها.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]