أمانة المرأة بـ" المصريين الأحرار": السيدة المصرية رمز للكفاح والدفاع عن الوطن

8-3-2018 | 19:40

حزب المصريين الأحرار

 

اميرة العادلي

وجهت الدكتورة إيناس صبحي، أمينة المرأة بحزب «المصريين الأحرار» تحية للسيدات على مستوى العالم وبخاصة مصر بمناسبة اليوم العالمي للمرأة .

وقالت "صبحي" في بيان لها إن المرأة المصرية عُرفت على مر العصور بالكفاح والصبر والفطنة وأساس المكون الأسري ومربية الأجيال وفي المخاطر تهب للدفاع عن بلادها من الدولة الفرعونية وحتى الآن.

وأضافت، أن مصر بقيادتها الرشيده أعادت للمرأة دورها الريادي بتقلد المسئولية بوجود 6 وزيرات و89 نائبة بالبرلمان يشاركن في صنع القرار، ولاسيما أن السيدات يدركن قيمة الوطن ويستجبن لندائه في الظروف والمحن.

وأشارت إلى دور المرأة الباسل في الظروف الحالكة وخروجها في ثورة يونيو لمواجهة براثن الجماعة الإرهابية وأيضًا اصطفافها أمام لجان الأقتراع لانتخاب رئيس وضع روحه علي كفه فداء للوطن.

وأستطردت: "أدعو كل أم، زوجة، ابنة، أخت وصديقه، كل "ربة بيت"، فى كل موقع فى الجمهورية تواصل مسيرتها في ترسيخ مفهوم وعقيدة الإنتماء للوطن، وأتوجه بكل الإجلال والتقدير لكل أم أو زوجة أو ابنة شهيد، ومهما قدمنا من شكر لن نوفيكم حقكم، الوطن مستمر بسبب التضحيات التي قدمها أولادكم.

واختتمت البيان قائلة :"الشكر الحقيقي لشهدائنا الأبطال هو اصطفافنا جميعًا أمام صناديق الاقتراع في الانتخابات الرئاسية والأستحقاق الدستوري لنقول للعالم مصر شعبًا وجيشًا خلف رئيسها لدحر الإرهاب وتبديد المؤامرات وإفساد المخططات".

الأكثر قراءة

[x]