سفير مصر بألمانيا: وقف جميع الإجازات لأعضاء السفارة والقنصلية استعدادا للانتخابات الرئاسية

7-3-2018 | 23:30

السفير بدر عبدالعاطي

 

أشرف فرج

قال السفير بدر عبدالعاطي سفير مصر بألمانيا ، إن السفارة والقنصلية تعمل على قدم وساق في الاستعدادت النهائية للانتخابات الرئاسية المقبلة.


وأضاف عبد العاطي خلال مداخله هاتفيه لبرنامج"مساء dmc"، المذاع قناة " dmc"، اليوم الأربعاء، أن عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية ستتم في المقرات الدبلوماسية بألمانيا.

وتابع: أن كل ما يعنينا هو مشاركة المصريين في الخارج في عملية التصويت للمرشح وتحفيزهم على المشاركة التي تعتبر حقهم وهم لهم الحق في اختيار المرشح الذي يرونه.

وأشار إلى أن الاستعدادت التي تجرى حاليًا في السفارة والقنصلية في هامبروج و فرنكفور، لافتًا إلى أن التواصل مع الجالية المصرية هناك يتم بشكل يومي من خلال جروبات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأردف سفير مصر بألمانيا ، أنه تم التنسيق مع الجهات الأمنية في ألمانيا لتأمين أماكن الاقتراع بشكل كامل حتى تنتهي عملية التصويت، التي ستبدأ في التساعة صباحًا وحتى السابعة مساء.

وأكد أنه يتم التنسيق مع الجالية المصري لشرح عملية التصويت وتأكيد  وجود جواز سفرهم أو بطاقة رقم قومي تكون سارية لاتمام عملية التصويت.

واستطرد عبدالعاطي: تم وقف جميع الإجازات لكامل أعضاء السفارة والقنصلية في ألمانيا، لإجراء الاستعدادات لعملية الانتخابات قبل عملية التصويت.

مادة إعلانية

[x]