"كمال الأجسام" يطلق "مشروع بطل" لاختيار أبطال جدد

7-3-2018 | 23:02

الدكتور عادل فهيم

 

أحمد الشامي

أنهي الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري ل كمال الأجسام ورئيس الاتحادين العربي والإفريقي ونائب أول  رئيس الاتحاد الدولي الاتفاق النهائي، لإطلاق " مشروع بطل " في كمال الأجسام والفيزيك، بالتعاون مع  كل من محمد ومحمود زايد رئيسى مجلس إدارة كبري  الصالات الرياضية في مصر، وشركائهما طه سمير وحسام أكرم.


" مشروع بطل " الأول والفريد من نوعه في عالم كمال الأجسام والفيزيك في مصر الذي يقتضي إجراء اختبارات ومسابقة يشارك فيها اللاعبون لاختيار أفضل بنية وخامة عضلية يمكن أن تكون مشروع بطل دولي.

وسوف يقوم الرعاة بالإشراف الكامل علي البطل الذي سيقع عليه الاختيار والتكفل بكل مصاريفه وتدريبه لمدة 3 شهور وإعداده للمشاركة في بطولات دولية يحمل فيها اسم مصر.

والجدير بالذكر أن من ضمن بنود الاتفاق مع الاتحاد المصري ل كمال الأجسام أن يقوم بالإشراف الفني وتوفير طاقم حكامه الدوليين المتخصصين لاختيار الفائز في المسابقه وفقًا للأسس الفنيه والتحكيمية، علي رأسهم المهندس سامي بشير المدير التنفيذي للاتحاد المصري والعربي والإفريقي والحكم الدولي وعضو اللجنة الفنية في الاتحاد الدولي لكمال الاجسام وأيضًا الحكام الدوليون محمد محسن ومحمد كمال ومحمد سامي.

ومن ضمن الحضور والتقييم، البطل المحترف محمد إمبابي، وبطل أبطال العالم محمد زكريا، والأبطال الدوليون جلال رضا وأحمد السيد وطارق الشوربجي والبطل المحترف أحمد عبد الجليل، ومن المقرر إقامة المسابقه في مقر بلانس بالتجمع الأول في الفترة من 8 إلي 10 مارس 2018.

مادة إعلانية

[x]