محافظات

تسليم أبراج المجزر في المنصورة بنهاية ٢٠١٨

7-3-2018 | 20:32

صورة ارشيفية

الدقهلية - منى باشا

عرض رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، الموقف التنفيذي لمشروع أبراج المجزر بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، من خلال عرض أوضح أن عدد الأبراج 11 برجًا سكنيًا، بواقع 1000 وحدة سكنية تستوعب 5 آلاف مواطن، وجارٍ العمل لإنهاء جميع الأعمال بالمشروع ومن المتوقع تسليم كافة الوحدات نهاية 2018.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ الدقهلية، اللواء دكتور حسام رزق، رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، والوفد المرافق له، بحضور اللواء فايز شلتوت، السكرتير العام، والمهندس مختار الخولى، السكرتير المساعد، وأعضاء مجلس النواب بالمحافظة.

وثمن الشعراوي، جهود الهيئة الهندسية للقوات المسلحة في العمل علي إنهاء تنفيذ مشروع أبراج المجزر بالمنصورة، التي لم تتوان لحظة في تولي مسئولية هذا المشروع من أجل تحقيق المصلحة العامة لكافة الأطراف ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين الحاجزين لهذه الوحدات والتى توقف العمل بها لأكثر من 15عامًا لأسباب مختلفة ومتعددة، إلي أن صدر قرار رئيس مجلس الوزراء في يوليو 2016 بسحب المشروع من المقاول وإسناده إلي الهيئة.

وأضاف الشعراوي، أن الهيئة ستقوم خلال شهر ابريل 2018 بتسليم الحاجزين كراسة أسلوب وبدائل سداد قيمة الوحدات السكنية طبقًا لمساحة كل وحدة علي حدة وسيتم توقيع عقود التخصيص فور سداد دفعة الاستكمال.

وفي نهاية اللقاء سلم رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، درع الهيئة إلي محافظ الدقهلية، تقديرًا لدوره البارز في التعاون المشترك بين المحافظة والهيئة والارتقاء بمستوى الخدمة العامة للمحافظة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة