العاملون في قطاع البترول في أسوان ينظمون مؤتمرا لتأييد الرئيس السيسى | صور

7-3-2018 | 19:05

مؤتمر قطاع البترول بأسوان لدعم وتأييد الرئيس السيسي

 

أسوان - محمد بكري

نظم  العاملون بقطاع البترول ب أسوان اليوم الأربعاء، مؤتمرًا لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية والذي عقد بمدينة أسوان .

وحضر المؤتمر عدد كبير من القيادات النقابية بقطاع البترول والسيد الإدريسي  رئيس الرابطة العالمية للسادة الأدارسة وحسن سيد خليل عضو مجلس النواب والشيخ محمد عبدالعزيز وكيل وزارة الأوقاف الأسبق والقس موسى راعي كنيسة بنبان.

وقال عادل رجب رئيس النقابة العامة للعاملين بقطاع البترول، "إننا علينا دور كبير كقيادات نقابية في هذه المرحلة المهمة في تاريخ مصر والتي تشهد انتخابات رئاسية يخوضها الرئيس السيسي الذي تسلم مسئولية البلاد منذ أربع سنوات بعد وقت عصيب عقب ثورة 30 يونيو، وتفويضه من قبل الشعب لمحاربة الإرهاب الأسود".

وأضاف أن الرئيس عبدالفتاح السيسي نجح في تحقيق الأمن والأمان في كافة ربوع مصر بعدما عانينا لفترة طويلة من الانفلات الأمني، وكان المواطن يخشى على نفسه وأهله قبل تولي الرئيس السيسي مسئولية قيادة البلاد، وذلك بعد أن كان البعض يخطط لأن يسود نموذج الفوضى في مصر، كما حدث في بعض البلدان العربية المجاورة لنا مثل ليبيا وسوريا واليمن، ولكن الرئيس نجح في الحفاظ علي مصر من هذه المخاطر.

وأشار إلي أن أعداء الوطن لم يستطيعوا تقسيم الشعب المصري الذي أثبت انه متماسك وصلب وقوي حتى وصلنا لمرحلة الاستقرار والأمن والأمان.

وأكد عمرو حسين أمين صندوق نقابة العاملين بشركة التعاون للبترول، أن العاملين في قطاع البترول يبعثون برسالة حب وتأييد للرئيس السيسي رئيس الجمهورية من فوق أرض محافظة أسوان في أقصى جنوب البلاد؛ لكي يتولى فترة رئاسة ثانية، مشيرًا إلى أهمية النزول للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة بأعداد غفيرة للتأكيد على وقوف جميع أبناء مصر خلف قائدهم وزعيمهم الرئيس عبدالفتاح السيسي ، الذي شهدت فترة رئاسته الأولى العديد من الإنجازات في العديد من المشروعات التنموية.


.


.


.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]