تعرف على أدلة الثبوت في اتهام ريهام سعيد وآخرين بالاتجار في البشر | مستندات

6-3-2018 | 15:27

ريهام سعيد

 

أحمد الفص

حصلت "بوابة الأهرام" علي أدلة الثبوت في اتهام الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا الخير علي فضائية النهار، و7 آخرين، في تهمة الاتجار في البشر ، وإذاعة أخبار كاذبة من شأنها تكدير السلم العام وإلقاء الرعب في نفوس المواطنين.



مستندات


مستندات



وجاء في أدلة الثبوت شهادة 6 أشخاص علي رأسهم والد أحد الطفلين المخطوفين بالقضية وشقيقه، بالإضافة إلي 4 ضباط بقسم شرطة السلام والأزبكية، والذين أجروا عمليات ضبط المتهمين والتحريات حول الواقعة، وتحديد دور كل متهم في الجرائم المنسوبة إليهم.


مستندات


مستندات



كما شملت علي أقوال الطفلين المخطوفين بالقضية، وكذلك اعترافات المتهمين الأول والثاني والثالث، كما شملت أيضا علي مضمون المكالمات بين المتهمين وبعضهم للاتفاق علي تفاصيل الواقعة، كما حددت من خلال أقوال المتهمين دور الإعلامية ريهام سعيد .


مستندات


مستندات



كانت النيابة العامة قد أحالت المتهمين: "عطية. ن"، 29 سنة، مبيض محارة، و"محمد. ط"، 29 سنة سائق، و"إسلام. خ" 27 سنة، كبابجي، ومعدة ببرنامج صبايا الخير ، وريهام عصمت سعيد، مقدمة البرنامج، و"أكرم. م" منتج البرنامج، وكذلك مساعد المخرج بالبرنامج، ومصور ب قناة النهار .


مستندات



وأسندت نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول إلى أن المتهمين الأول والثاني ارتكبا جريمة الاتجار بالبشر بواسطة الاختطاف، وباقي المتهمين من الثالث وحتي الثامن حرضوهما واتفقوا مع المتهم الأول علي خطف الطفلين فأوهم المجني عليهما بمصاحبته لشراء ألعاب مستغلا حداثة سنهما فصدقا منه هذا الزعم وانساقا معه لهذا الغرض حيث أخفاهما بمنزل المتهم الثاني بعيدا عن ذويهما ومن لهم حق رعايتهما.

مادة إعلانية

[x]