أبوالعينين خلال "مؤتمر دعم السيسي": الرئيس قبل التحديات وجاء ليرسم طموحات مصر

5-3-2018 | 21:37

محمد أبو العينين رجل الأعمال

 

أحمد حامد

قال محمد أبو العينين، رجل الأعمال، إن الآلام العظيمة تبني الأمم العظيمة، تلك التي تختار من هو الحريص على هذا البلد، وتختار أيضا من يستطيع أن يفجر العلاقات الكامنة للشعب، ويعظم قدراته، ويكون أمينا عليه.

جاء ذلك، خلال المؤتمر الشعبي الذي نظمته حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بميدان المنيب بالجيزة، وذلك لإعلان دعمهم وتأييدهم لانتخاب الرئيس عبدالفتاح السيسى، لولاية ثانية، بعد الإنجازات الكبيرة التى شهدتها مصر فى ولايته الأولى.

وأضاف أبو العينين، منذ خمس سنوات عاش الشعب تجربة أساءت لكل المصريين، وكنا دائما نتساءل.. متي سيعود الأمن وتسترد مصر قوتها؟ إلى أن قامت ثورة يونيو العظيمة، واستفاق الشعب، وقال "إحنا خدنا القرار بحماية جيشنا الباسل" ليقول للعالم هذه هي الشرعية الحقيقية.

وأوضح أن من تحمل المسؤلية حين ذاك، رجل من عظماء مصر والعصر الحديث، وقبل التحديات ووقف وقال كلمات مدوية ليرسم طموحات مصر.

وأثني أبوالعنيين على دور المرأة، ومشاركتها الفعالة، لأنها جزء لا يتجزأ من الشعب المصري، مشيدًا بمشاركتها الفعالة بالحياة السياسية، وتوليها المناصب القيادية في البرلمان، والوزارات، والقضاء، وأثبتن أنهن على قدر المسئولية، واستحققن وصف الرئيس السيسي لهن عظيمات مصر.

وأوضح، أن المصريين لن يسمحوا لأحد أن يستغلهم، أو يقتل كرامتهم، "فنحن شعب أصحاب تاريخ".

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]