العاملون بشركة المياه بالدقهلية يطردون رئيس الشركة ويهددون بالتصعيد

12-3-2012 | 20:39

جانب من الاعتصام

 

الدقهلية - منى باشا

رفض العاملون بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الدقهلية اليوم، محاولات السيد البيلي رئيس الشركة لإنهاء الاعتصام وإقناعهم بعدم توافر الإمكانات المادية للاستجابة لمطالبهم وقاموا بطرده من مقر الاعتصام، مؤكدين على استمرارهم في اعتصامهم مهددين بالتصعيد بالإضراب في عدد من القطاعات بشكل تدريجي.


ويدخل اعتصام مئات العاملين للمطالبة بإقالة رئيس مجلس الإدارة، وقام العاملون بطرد رئيس الشركة يومه الثاني احتجاجا على عدم تنفيذ مطالبهم وهددوا بالتصعيد.

وكان مئات العاملين بمختلف قطاعات الشركة بالدقهلية قد أعلنوا اعتصامهم عن العمل منذ الإثنين الماضي احتجاجًا على إدارة الشركة والتفريق بين العاملين في صرف المكافآت والحوافز، وأورد العاملون مطالبهم في مذكرة تم إرسالها للعضو المنتدب للشركة ومنها إنشاء مشروع الرعاية الصحية للعاملين بالشركة.

كما طالبوا بتفعيل بند حافز الإنتاج بنسبة 200 % من الأجر الأساسي وزيادة الحافز الشهري بنفس النسبة وزيادة بدل الوجبة إلي 150 % من الأجر الأساسي واحتساب أجر العطلات وصرف بدل للعاملين بنظام الورادي وصرف بدل انتقال ثابت لجميع العاملين بنظام الورادي وغير المتوفر لهم وسيلة انتقال من قبل الشركة.

هذا بالإضافة إلى المطالبة برفع مستوى كفاءة العاملين بالشركة بجميع تخصصاتهم من خلال التدريب المستمر داخليا وخارجيا وكذلك الحرص على إعداد صف ثاني وثالث من القيادات لتولى المناصب القيادية في المستقبل وضم مدة الخدمة العسكرية للعاملين بالشركة طبقا لأحكام القانون رقم 152 لسنة 2009 والسعي في إنشاء مشروع الرعايه الصحية للعاملين بالشركة وإنشاء مشروع إسكان العاملين بالشركة.

جدير بالذكر أن عددا من العاملين بمختلف القطاعات ينضمون للمعتصمين بالفرع الرئيس للشركة بمنية المنصورة بالتناوب بينهما حيث انضم العاملين بمحطات ميت فارس وأجا تضامنا مع زملائهم.

جانب من الاعتصام


جانب من الاعتصام

.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية