سامح عاشور يفتتح أول معهد للمحاماة بالمنوفية | صور

4-3-2018 | 20:31

سامح عاشور خلال لقائه بمحامي المنوفية

 

المنوفية - إسراء قنديل

صرح سامح عاشور، نقيب المحامين، اليوم الأحد، خلال لقائه بمحامي المنوفية الحاصلين على أولى دورات معهد المحامين، بحضور خالد راشد، نقيب محامي المنوفية، أنه جار العمل لإعداد قانون المحاماة الجديد، والذي يهتم بحماية وتثقيف المحامي، وكذلك تدشين أكاديمية للمحاماة، تمنح مؤهلات علمية، وتحمي المحامي أثناء أداء عمله بالمصالح الحكومية المختلفة في الدولة، وذلك خلال افتتاح أول معهد للمحاماة بالمنوفية.

وأكد عاشور، أن النقابة تسعى لتأهيل المحامين، بما يتماشى مع "المسئولية الوطنية"، مشيرا إلى أن اللقاء الذي جمعه بالمحامين في محافظة المنوفية، يهدف لتعظيم قيمة المهنة، وحث جموع المحامين على الالتزام بالمعايير المهنية، ولا مانع من تعظيم قيمة العلم والثقافة القانونية لدى المحامي.

وأشار إلى أهمية الاطلاع الدائم، لامتلاك أدوات المهنة والتميز في المجتمع، مؤكدا، أنه على المحامي أن يقرأ في كافة التخصصات لتعظيم ثقافته العامة ليصبح أكثر دراية وتميزًا.

وطالب نقيب محامي مصر في كلمته، والتي ألقاها في حضور مجلس نقابة المحامين بقاعة المؤتمرات باستاد شبين الكوم، بالتزام المحامين بالأصول المهنية، وتعظيم مبادئ المهنة، والحرص على دعم ومساندة البسطاء في إطار الرسالة التي يعنى بها المحامي في المجتمع.


.


.

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة