الخارجية: السفارة المصرية في بولندا تتواصل مع الطالب المعتدى عليه وتتابع التحقيقات في الواقعة

4-3-2018 | 17:10

السفير أحمد أبو زيد

 

سمر نصر

صرح المستشار أحمد أبوزيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية ، بأن السفير ال مصر ي في بولندا حسام القاويش تواصل مع الطالب ال مصر ي محمد عزت الذي تعرض لاعتداء في العاصمة وارسو مؤخرًا من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، حيث تعرض له 4 شبان وانهالوا عليه بالضرب المبرح مما نجم عنه إصابات في الوجه.


وأضاف المتحدث باسم الخارجية ، بأن الطالب أبلغ السفارة أنه تعرض للاعتداء لدى خروجه من بيت أحد أصدقائه متوجها لاستقلال المواصلات، مشيرا إلى أنه لاذ بالفرار منهم قاصدًا إحدى سيارات الشرطة التي تصادف مرورها بالقرب من موقع الحادث، والتي استدعت سيارة الإسعاف لنقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأردف أبو زيد، بأن الطالب ال مصر ي توجه إلى قسم الشرطة عقب تلقيه العلاج لتحرير محضر بالواقعة، ثم سافر إلى البرتغال بناءً على نصيحة أحد الأصدقاء لاستكمال العلاج، على أن يعود إلى بولندا يوم 5 الجاري لمتابعة تحقيقات الشرطة في الحادث.

وأكد أن السفارة ال مصر ية في وارسو مستمرة في التواصل مع السلطات البولندية،  من أجل متابعة التحقيقات والقبض على الجناة، مشيرًا إلى أن الطالب ال مصر ي وجه الشكر للسفارة لمبادرتها بالاطمئنان عليه ومتابعة حالته الصحية.

[x]