[x]

حـوادث

القبض على المتهمين باحتجاز شخص وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة بالزيتون

4-3-2018 | 13:07

مباحث القاهرة

أحمد فتح الباب

تمكنت مباحث القاهرة من القبض على المتهمين باحتجاز عامل وإكراهه على التوقيع على ايصالات أمانة بمنطقة الزيتون، وأمر اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة بإحالتهم إلى النيابة للتحقيق.


تلقى قسم شرطة الزيتون بلاغا من ربة منزل يفيد أن زوجها توجه لمقابلة ٥ أشخاص معروفين لتسوية خلافات مالية بينهم وأثناء اتصالها به هاتفيا تبين لها غلق هاتفه المحمول واتهمتهم باحتجازه، وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة و تم استهداف الشقة المشار إليها بمأمورية أسفرت عن ضبطهم وبصحبتهم المجني عليه وبتفتيشهم عثر بحوزة المتهم الثالث علي 40 ايصال أمانة علي بياض ممهورة بتوقيع المجني عليه.

وبمواجهتهم بالتحريات وما أسفر عنه الضبط أيدوها واعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه ، وأضاف الأول بأنه نظرا لوجود خلافات مالية بينه وبين المجني عليه حول بيع سيارة تبقي له من ثمنها مبلغ 400 ألف جنيه، وكذا وجود خلافات مالية بين الثاني والمجني عليه حول ملكية عدد من الشقق السكنية الكائنة بدائرة قسم شرطة النزهة وتعثر المجني عليه عن السداد ، فخططا لارتكاب الواقعة.

وفي سبيل ذلك استعانا بباقي المتهمين واستدرجوا المجني عليه للعقار محل الواقعة بدعوي تسوية تلك الخلافات وقاموا باحتجازه وتعدوا عليه بالضرب (دون إصابات) وأجبروه علي التوقيع علي إيصالات الأمانة المضبوطة بحوزة أحدهم.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة