[x]

رياضة

النني: جائزة الأفضل تمنحني شعورا خاصا.. ونتطلع للأفضل دائما

3-3-2018 | 16:23

النني

أبدى لاعب وسط فريق آرسنال والمنتخب المصري، محمد النني، سعادته الغامرة بالفوز بجائزة الأفضل في النادي الشمال لندني (يناير الماضي) متفوقا على الألماني مسعود أوزيل والإنجليزي جاك ويلشير والإسباني ناتشو مونريال، مؤكدا أنه شعور خاص ويستهدف تقديم الأفضل مع الجانرز.

وحصد نجم وسط فريق بازل السابق جائزة أفضل لاعب في آرسنال عن شهر يناير المنقضي، بعدما حصل على 57% من تصويت الجماهير، وحل الإسباني ناتشو مونريال ثانيا بـ24%، والألماني مسعود أوزيل ثالثا بـ11%، والإنجليزي جاك ويلشير رابعا بـ8%.

وقال "النني" عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة الشهير ( تويتر) تعليقا على حصده جائزة لاعب الشهر في فريق آرسنال : " جائزة تمنحني شعورا خاصا لأنها بتصويتكم، لأنكم مَن منحتوني إياها ، دائما نتطلع للأفضل" مرفقا صورة وهو ممسكا بالجائزة وسعادته كبيرة.

وشارك محمد النني مع فريق آرسنال سادس ترتيب البريميرليج برصيد 45 نقطة وبفارق عشر نقاط عن توتنهام الرابع، في 8 مباريات ب الدوري الإنجليزي الممتاز من أصل 28 مواجهة حتى الآن بالمسابقة، إضافة إلى مشاركته في معظم مباريات فريقه ببطولتي كأس الرابطة والاتحاد الإنجليزي، والدوري الأوروبي، ويأمل المشاركة في التشكيلة الأساسية للجانرز أمام برايتون غدا بالجولة التاسعة والعشرين.

يذكر أن محمد النني صاحب الـ25 عاما سبق له الفوز بجائزة أفضل لاعب في الشهر بناديه آرسنال في مارس 2016، وتفوق آنذاك على الإنجليزي داني ويلبيك والألماني مسعود أوزيل.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة