الشناوي: جددت تعاقدى مع الزمالك دون تردد.. وميدو: طارق حامد في الطريق

3-3-2018 | 15:50

الشناوي يجدد للزمالك

 

أكد حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك والمنتخب المصري، أحمد الشناوي، تجديده عقده مع الزمالك لثلاثة مواسم أخرى دون التفكير في أي شيء، مبديا تشرفه بارتداء شارة قيادة الفريق وموجها شكره الكبير للقلعة البيضاء ولمجلس الإدارة والجماهير وكل من ينتمي لنادي الزمالك .

وشدد الشناوي أنه سيبذل كل ما في وسعه مع الفريق في الفترة المقبلة، وسيحاول مع زملائه تحقيق الانتصارات وحصد البطولات وإسعاد جماهير الزمالك خلال الثلاثة مواسم القادمة.

وقال أحمد الشناوي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة الشهير ( تويتر)، اليوم السبت، تعليقا على تجديد تعاقده مع الزمالك : " الحمدلله جددت تعاقدي ثلاثة مواسم أخرى دون التفكير في أي شيء .. جددت في بيتي الذي أصبحت أحد كباتنه وشرف لي ارتداء شارة القيادة في نادٍ كبير كنادي الزمالك وسأبذل أقصي جهد لتصبح 3 مواسم جيدة.. أخيرا شكرا نادي الزمالك .. شكرا مجلس الإدارة .. شكرا للجماهير العظيمة .. شكرا لكل من ينتمي لهذا الكيان".

من جانبه، وجه نجم فريق الزمالك ومدربه السابق أحمد حسام " ميدو " التهنئة للشناوي بمناسبة تجديد عقده مع النادي مفيدا بأن طارق حامد سيجدد قريبا، قائلا عبر حسابه الشخصي على تويتر: " مبروك للشناوي تجديد تعاقده مع الزمالك ومبروك للزملكاوية تجديد عقد حارس النادي المخلص الأمين!! التجديد للشناوي وإن شاء الله طارق حامد في الطريق بهدوء يعتبر إنجازا كبيرا لمجلس الإدارة".

مادة إعلانية

[x]