أعضاء حملة " أنت الأمل " يضعون اللمسات النهائية لمؤتمر الغردقة | صور

2-3-2018 | 18:26

محمد عبد الحليم رئيس حملة انت الأمل

 

شيماء الشافعى

وضع القائمون علي حملة "أنت الأمل"، اللمسات النهائية الخاصة بمؤتمرها الجماهيري الثالث، والمقرر إقامته غدا السبت، في مدينة الغردقة.

وعقدت اللجنة العليا لل حملة برئاسة اللواء د. سمير فرج عدة اجتماعات علي مدار اليومين الماضيين لوضع الخطوط العريضة التي ستسير عليها ال حملة قبل، وأثناء وبعد مؤتمر الغردقة لتحقيق النتائج التي انطلقت من أجلها من خلال برنامجها الواسع الذي أعدته، ويتضمن إقامة مؤتمرات جماهيرية حاشدة بمشاركة عدد كبير من المثقفين، وكبار السياسيين، والبرلمانيين، ورجال الإعلام، ونجوم الفن، والمجتمع.

وقال  محمد عبدالحليم رئيس ال حملة ، إن ال حملة اقتربت من تحقيق اهدافها التي انطلقت من أجلها ومنها التعريف بإنجازات الرئيس السيسي التي حققها خلال فترة رئاسته الأولى، والتقدم الكبير الذي حققته مصر داخليا وخارجيا وحث المواطنين على المشاركة في ال انت خابات الرئاسية المقبلة التي سينظر لها العالم بكل اهتمام ليروا نتائج الثورتين اللتان قام بهما المصريون .

وأضاف عبد الحليم، أنهم من خلال المؤتمرات الجماهيرية التي عقدتها ال حملة خلال الفترةالسابقة لمسوا مدي حب، وتقدير الشعب المصري للرئيس عبد الفتاح السيسي وتأييدهم لكل خطواته ومجهوداته التي يقوم بها، ولذلك سيحصل على أغلبية أصوات المصريين في ال انت خابات الرئاسية المقبلة.

وطالب رئيس ال حملة جموع المصريين بالوقوف جنبًا إلي جنب مع الرئيس السيسي حتي يقطعوا الطريق علي المشككين والمدعين والمغرضين الذين ليس لهم هدف إلا زعزعة أمن واستقرار مصر، موجها الشكر لكل من ساهم وشارك في حملة "أنت الأمل " وكان جزءًا أصيلا من نجاحها.

وأعرب عن سعادته لمشاركة ووجود نخبة كبيرة من المثقفين والكتاب والفنانين والأدباء في مؤتمر الغردقة الذي سيقام غدا، ومنهم الكاتبة، والأديبة لميس جابر والمؤلف، والسيناريست مدحت العدل والفنان الكبير محمود قابيل والشاعر عبد الله حسن والدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي والفنان حكيم.

 تجدر الاشارة إلي أن حملة "أنت الأمل" هى حملة شعبية يشرف عليها اللواء د. سمير فرج وقد نظمت منذ تدشينها عدة مؤتمرات جماهيرية ناجحة فى محافظة أسوان الإسكندرية.

 ومن المقرر أن تنظم بعد مؤتمر الغردقة مؤتمرين آخرين أحدهما فى محافظة بورسعيد والآخر فى محافظة الجيزة بالقاعة الكبرى لجامعة القاهرة.


.


.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]