"أسنان المنصورة" تحتفل بالجودة وتكرم الأوائل وتنصب اتحاد الطلاب | صور

28-2-2018 | 17:31

أسنان المنصورة

 

الدقهلية - منى باشا

نظمت كلية طب أسنان، جامعة المنصورة، اليوم الأبعاء، احتفالية لتكريم فريق العمل بالكلية، لحصولها على الجودة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، كما تم تكريم الطلاب أوائل الفرق المختلفة، وتنصيب أعضاء مجلس اتحاد طلاب الكلية.


حضر الاحتفالية الدكتور محمد القناوي، رئيس الجامعة، ونائبه الدكتور أشرف عبد الباسط، والدكتور عصام الوكيل عميد الكلية، والدكتورة أسماء عبد المنعم، عميد كلية التربية ومدير مركز ضمان الجودة بالجامعة، والدكتور عصام طاهر، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

وقال الوكيل، إن الكلية تحتفل بحصولها على الجودة والاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، والذي كان حلما لجميع أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب، وعملوا بجهد كبير حتى تحقق الحلم، وقامت إدارة الكلية الحالية والسابقة بجهد كبير وعمل متواصل للوصول لمستوى متميز لحصول الكلية على الجودة.

وأضاف عبد الباسط أن هناك جهدا من مختلف القطاعات بالكلية في سبيل الحصول على الجودة، وتتميز الكلية بنخبة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب، كما يوجد بها برنامج متميز سيضيف كثيرا في تطوير العملية التعليمية خلال الفترة المقبلة.

وقدم القناوي، التهنئة لجميع القطاعات على الجهود التي بُذلت لتحقيق حلم الحصول على الجودة سبقها جهد وعمل متواصل لتطوير الكلية من مختلف النواحي في البنية الأساسية، وتطوير المعامل التدريبية والتدريسية وتطوير أساليب التعليم والمناهج الدراسية، وشدد على ضرورة أن تكون هناك إرادة قوية للتغيير إلى الأفضل وأن تكون هناك خطة للتطوير في المستقبل.


طب أسنان المنصورة

اقرأ ايضا: