جامعة بنها تحصد ذهبية و3 فضيات وبرونزية في أسبوع متحدي الإعاقة

27-2-2018 | 20:39

جامعة بنها

 

محمد عادل

أسفرت النتائج النهائية لأسبوع شباب الجامعات الأول لمتحدى الإعاقة، تحت شعار "بالتحدى نستطيع"، والذي نظمته جامعة المنيا ، برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، وافتتحه الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمي، ورؤساء الجامعات، وعدد من نواب رؤساء الجامعات، وشاركت فيه 26 جامعة مصرية، عن فوز جامعة بنها بميدالية ذهبية، وثلاث فضيات، وميدالية برونزية.

فاز إسلام أبوالعباس، الطالب بكلية التجارة جامعة بنها، بميدالية ذهبية في الفنون التشكيلية، وتم اختياره من وفود الجامعات المصرية لإلقاء كلمة ختام الأسبوع.

كما حققت الجامعة ثلاث ميداليات فضية، حيث فاز الطالب السيد خليفة عبدالخالق، بكلية التجارة، فى رفع الأثقال، كما فازت الطالبة أمل على السيد، بكلية الآداب، في سباق 400م "جرى"، والطالب صابر أحمد الصادق، بكلية الحقوق، فى الأبحاث الاجتماعية، وفاز الطالب السيد السعيد السيد، بكلية الهندسة ببنها، بالميدالية البرونزية فى مسابقة الطالب المثالي.

وصرح الدكتور السيد يوسف القاضي، رئيس الجامعة، أن هذه النتائج تؤكد حرص الجامعة على رعاية طلابها المتميزين فنيًا ورياضيًا وثقافيًا وتشجيعهم على استمرار ممارسة مختلف الأنشطة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]