"آداب عين شمس" تحث الشباب على التصويت في الانتخابات الرئاسية المقبلة

27-2-2018 | 13:40

جامعة عين شمس

 

محمود سعد

دعا المشاركون والقائمون على مؤتمر "الشباب وصناعة المستقبل"، الذي نظمته كلية الآداب جامعة عين شمس ، يومي 25 و 26 فبراير 2018 ، الشباب إلى المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة بالتصويت .


جاء ذلك خلال افتتاح البابا تواضروس ، بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية ،وكل من النائب أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية، الدكتورعبد الوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس ، غبطة البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الأقباط الكاثوليك، الدكتور أشرف عطية البدويهى، نائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العليا والبحوث المؤتمر السنوي لكلية الآداب بعنوان "الشباب وصناعة المستقبل"، بشعار " شارك ... انطلق .... ابتكر .

وحثت الدكتورة سوزان القليني، عميدة كلية الآداب جامعة عين شمس وعضوة المجلس القومي للمرأة وعضوة المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ، الشباب على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة وذلك من خلال عرض أهداف حملة صوتك لمصر بكرة التي أطلقها المجلس القومي للمرأة.

وأكدت سوزان ضرورة النزول إلي صناديق الانتخاب بصرف النظرعن الاختيار، قائلة "الشباب المصري يحصل الآن على فرص عظيمة في الترقي وتقلد المناصب القيادية أكثر من ذي قبل".

وروت دينا حسين، رئيسة لجنة الشباب بالمجلس القومي للمرأة، تجربتها في العمل التطوعي منذ أن كانت في اتحاد الطلاب بالجامعة حتى وصلت إلى منصبها الحالي، داعية الشباب إلى كسر حواجز الخوف والرهبة من المشاركة السياسية.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]