نائب الزمالك: ديون القلعة البيضاء وصلت لـ 175 مليون جنيه من مجالس سابقة

27-2-2018 | 03:53

أحمد جلال إبراهيم

 

أعرب أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادي الزمالك، عن سعادتة البالغة لفوز الفريق الأبيض لكرة الطائرة على غريمة النادي الأهلي بنتيجة 75 / 71 في المباراة، التي أقيمت بينهما مساء أمس الإثنين، على صالة وزارة الشباب والرياضة بـ6 أكتوبر، ضمن الدور قبل النهائي لبطولة دوري "السوبر"، والذي يشارك به 16 ناديًا على مجموعتين.

وأضاف إبراهيم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إسلام الشاطر في برنامج "إكسترا تايم"، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن هذا الفوز اعتلى سلة فريق الزمالك للكرة السلة صدارة دوري المحترفين بمجموع ١٧ نقطة، بعد فوزه على الأوليمبي وهليوبوليس في مبارياته السابقة.

وأشار نائب رئيس الزمالك، إلى أن هناك مشاكل كثيرة في الحساب الشخصي للقلعة البيضاء فضلاً عن وجود مشاركة لكافة الفرق الفردية والجماعية بالزمالك في كثير من المسابقات الرياضية ولابد من الصرف عليهم وتدعيمهم مالياً في ظل مشكلة الحجز على أرصدة النادي من قبل ممدوح عباس رئيس النادي السابق.

وأوضح إبراهيم، أن خزينة القلعة البيضاء بها 198 مليون جنيه تقريبًا في الوقت الحالي، منوها أن ديون الزمالك وصلت إلى أكثر من 175 مليون جنيه تقريبًا وهي ديون متراكمة من مجالس سابقة".

وتابع: "سددنا أجزاء للضرائب والتأمينات ونحن نتحمل أعباء مالية على مجالس سابقة"، ولا يمكن سداد ديون الزمالك بشكل كامل في الوقت الحالي أو الحجز على أرصدة النادي، خاصة أن لدينا ارتباطات مع فرق رياضية ورواتب موظفين وغيرها من النشاطات داخل النادي".