[x]

رياضة

اتحاد الدراجات يكرم المنتخب القومي بعد حصوله على المركز الأول في البطولتين الإفريقية والعربية

24-2-2018 | 21:59

منتخب مصر القومي للدراجات

بوابة الأهرام

نظم الاتحاد المصري للدراجات حفل تكريم لمنتخب مصر القومي للدراجات "رجال وإناث" الحاصل علي المركز الأول في البطولة العربية للمضمار بدولة الإمارات، و البطولة الإفريقية للمضمار بالمملكة المغربية، حضر الحفل أشرف البجرمي وكيل الوزارة للأداء الرياضي الذي نقل تحيات المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة لكل المشاركين في البطولة وتمنى منافسة قوية بين المتسابقين تعكس قوة البطولة، لافتًا إلى أن منافسات الدراجات تعتبر من أقوى المنافسات التى تتميز بالإثارة والمتعة الفنية. وتمني لاتحاد الدراجات المزيد من الانجازات خلال الفترة المقبلة .


كما أكد الدكتور وجيه عزام رئيس الاتحاد المصري للدراجات أن تكريم اليوم يأتي للأبطال الذين رفعوا علم مصر في بطولتي إفريقيا والبطولة العربية وكانوا مثالاً مشرفًا للأبطال المصريين.

وهنأ عزام منتخب الدراجات ومدربهم بإنجازهم، مؤكدًا سعى اتحادات الدراجات في تكوين بطل مصري يكون مثالاً مشرفًا لبلاده في المحافل الدولية.

ووجه عزام الشكر لأعضاء مجلس الإدارة لما يقدمونه من جهد مع المنتخبات، موضحًا أن مجلسه يبدأ مرحلة جديدة من تطوير رياضة الدراجات في مصر، بالمشاركة في العديد من البطولات في كل فروع الدراجات.

كما أشار عزام إلى أن مصر تمتلك جيلاً صاعدًا من الناشئين في رياضة الدراجات سيقود مصر لمنصات التتويج في المستقبل.

حضر التكريم كل من نادر التطاوي مدير عام المنتخبات بالوزارة ومجلس إدارة اتحاد الدراجات.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة