Close ad

حسين الشحات يشارك في خسارة أولى للعين بدوري الخليج العربي

24-2-2018 | 21:59
حسين الشحات يشارك في خسارة أولى للعين بدوري الخليج العربي حسين الشحات
بوابة الأهرام

خسر فريق العين الذي يلعب ضمن صفوفه المصري حسين الشحات أمام مضيفه الشارقة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على استاد خالد بن محمد، ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة دوري الخليج العربي لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

وأنهى فريقا الشارقة والعين الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، فبادر صاحب الأرض الشارقة بهدف عن طريق محترفه البرازيلي فاندر من ركلة جزاء نفذها بمهارة بشباك الزعيم بالدقيقة الرابعة، قبل أن يعدل العين النتيجة سريعًا بهدف من ركلة جزاء تسبب فيها المصري حسين الشحات وسجلها عموري بالدقيقة 15 بيسراه على يسار الحارس.

في الشوط الثاني، شن فريق الشارقة هجومًا قويًا على مرمى العين، وأسفر ذلك عن تسجيل هدف ثانٍ عبر البرازيلي فاندر من ركلة جزاء بالدقيقة 66، قبل أن يكمل الثلاثية للشارقة البديل البرازيلي لولينيا بالدقيقة 88، لينتهي اللقاء بفوز الشارقة على العين بثلاثة أهداف لهدف.

شهدت المواجهة، مشاركة المصري حسين الشحات بالتشكيلة الأساسية لفريق العين منذ البداية كالعادة، وقدم نفسه بشكل جيد طوال فترات المباراة رغم تعرض فريقه للخسارة وتلقيه الهزيمة الأولى منذ قدومه من مصر المقاصة يناير الماضي، وتسبب في ركلة الجزاء الذي سجل منها زميله عموري هدف فريقه الوحيد.

وبهذا يتكبد فريق العين خسارته الأولى بالدوري، ويتوقف رصيده النقطي عند 38 نقطة (11 انتصارًا، 5 تعادلات، خسارة واحدة) في صدارة ترتيب دوري الخليج العربي، في حين رفع فريق الشارقة رصيده إلى 22 نقطة في المرتبة السادسة.
 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة