أهداف تريزيجيه مستمرة بتركيا .. ورقم مميز في مسيرته

24-2-2018 | 20:16

تريزيجيه في لقطة من المباراة

 

بوابة الأهرام

واصل النجم المصري الدولي محمود حسن " تريزيجيه" تسجيل الأهداف مع فريق قاسم باشا، وذلك في المباراة القوية التي خسرها فريقه أمام مضيفه قيصري سبور بثلاثة أهداف لهدفين، مساء السبت، على ملعب قيصر أتاتورك ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.


وسجل ثلاثية فريق قيصري سبور بشباك ضيفه قاسم باشا، دنيز توروك وستيفاني بادجي وأموت بولوت ( ركلة جزاء) بالدقائق 20 و74 و78.

في حين سجل هدفي فريق قاسم باشا، مباي دياني والمصري محمود حسن تريزيجيه ( ركلة جزاء) بالدقيقتين 2 و90+4.

شهدت المباراة، تعرض لاعب فريق قاسم باشا، فيسيل ساري للطرد بالدقيقة 66، وغير ذلك مجرى المواجهة من جميع النواحي لصالح صاحب الأرض قيصري سبور الذي استغل النقص العددي وسجل هدفين متتاليين.

تواجد المصري الدولي محمود حسن تريزيجيه بالتشكيلة الأساسية لفريق قاسم باشا، كعادته، وقدم مستوى مميزًا طوال المباراة رغم الخسارة، وسجل هدف فريقه الثاني من ركلة جزاء سددها بمهارة بشباك حارس قيصري سبور.

وسجل محمود حسن تريزيجيه، هدفه الثامن مع فريقه قاسم باشا بالدوري التركي هذا الموسم ليعادل جينك توسون مهاجم بيشكتاش السابق ولذي انتقل إلى إيفرتون الإنجليزي خلال يناير الماضي، ويصبح ثامن الهدافين، علمًا بأن جوميز لاعب جلطة سراي يتصدر ترتيب هدافي المسابقة برصيد 20 هدفًا ويحل بعده بوراك يلماز نجم طرابزون سبور 17 هدفًا.

استطاع تريزيجيه رفع رصيده التهديفي مع فريق قاسم باشا، إلى 11 هدفًا حتى الآن هذا الموسم في مسابقتي الدوري والكأس، بواقع 8 أهداف بالدوري وثلاثة بكأس تركيا، وذلك خلال 22 مباراة، محققًا رقمًا مميزًا في مسيرته الكروية بتجاوزه لأول مرة حاجز العشرة أهداف في موسم واحد، ومازال قادرًا على مواصلة تسجيل المزيد، ليتوقف رصيد فريق قاسم باشا عند 29 نقطة في المركز العاشر على سلم ترتيب الدوري التركي الممتاز، فيما رفع فريق قيصري سبور رصيده النقطي إلى 38 نقطة في المرتبة الخامسة.

مادة إعلانية

[x]