[x]

ثقافة وفنون

‎التنسيق بين الأعلى للإعلام والجامعة العربية في الانتخابات الرئاسية

21-2-2018 | 18:23

أكد مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ، ضرورة مشاركة عدد كبير من الناخبين في الانتخابات الرئاسية المقبلة ، مضيفًا أن المرحلة الحالية تتطلب ضرورة التنسيق بين الأعلى للإعلام والجامعة العربية في متابعة العملية الانتخابية.

جاء ذلك خلال لقائه السفيرة "هيفاء أبو غزالة"، الأمين العام المساعد ورئيس قطاع الإعلام والاتصال بجامعة الدول العربية، والمشرف على بعثة الانتخابات الرئاسية بجامعة الدول العربية والوفد المرافق لها اليوم الأربعاء بمكتبه بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بماسبيرو.

تطرق اللقاء إلى ضرورة التنسيق بين المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وجامعة الدول العربية في متابعة الأداء الإعلام ي خلال فترة الانتخابات الرئاسية.

وأشادت" أبو غزالة "، بأهمية متابعة المجلس الأعلى للمحطات الإعلام ية والقرارات الصادرة بشأن البرامج التي تخالف المعايير الإعلام ية خلال الفترة الماضية.

وأكد "مكرم" أن الانتخابات جزء من التحديات التي تواجه المصريين ، والهدف من المشاركة ليس لزيادة الأصوات المؤيدة للرئيس السيسي، ولكن الهدف هو تأكيد عزم الشعب المصري على مواجهة على الإرهاب في مصر والقضاء عليه .

وأشارت" أبو غزالة"، إلى أن بعثة جامعة الدول العربية لمتابعة الانتخابات الرئاسية تضم 80 مندوبًا داخل مصر و9 مندوبين في الخارج، ويتم التنسيق بين الجامعة العربية ووزارة الخارجية المصرية في المرحلة الحالية لحث المواطنيين على الإدلاء بأصواتهم خلال الانتخابات

وأوضح رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أن الهيئة الوطنية للانتخابات المسئولة عن تنظيم الانتخابات طالما اعتمدت "موسى مصطفى موسى"  مرشحًا رئاسيًا ، ويجب أن يأخذ كافة حقوقه كمرشح ، وأن يحصل على كل الضمانات التي قدمتها الهيئة لكافة المرشحين.

حضر اللقاء أحمد سليم ،الأمين العام للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وممثلو البعثة المشرفة على الانتخابات من الجامعة العربية.
 

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة