ننشر أسماء العمال المصابين فى حادث انقلاب سيارة المنيا

20-2-2018 | 17:00

انقلاب سيارة

 

المنيا-محمد عبد اللطيف الباسل

حصلت "بوابة الأهرام"، على أسماء المتوفى والمصابين في حادث انقلاب سيارة ربع نقل، اليوم الثلاثاء، كانت تقل عددا من العمال، بعد اصطدامها بعمود إنارة بسبب السرعة الجنونية لقائد السيارة، وهو ما أسفر عن وفاة شخص وإصابة 29 آخرين معظمهم من الأطفال.

وقد تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى ملوى العام، وصرحت النيابة بدفن الجثة، وهى لشخص يدعى إسلام سيد محمد (35 عاما)، عامل، من نزلة تونة.

وأصيب في الحادث كل من:

حسنين علي محمد حسن (24 عاما)، من تونة الجبل، محمد سعيد عبد المنعم (42 عاما)، تونة الجبل، عاصم سعيد عبد العظيم (20 عاما)، يوسف مصطفى فوزي (16 عاما)، أحمد سعيد حسن (15 عاما)، من بني روح، أيمن محمد عبد الكريم (17 عاما)، من نزلة تونة، عبد الرحيم محمد سيد (13 عاما)، من بني روح، أحمد عثمان إسماعيل (16 عاما)، من نزلة تونة، إبراهيم عبدالله عبدالوهاب، من نزلة تونه، محمد محمود رضا ناجح (18 عاما)، مننزلة تونة.

كما أصيب في الحادث، محمود محمد قطب (40 عاما)، وناصر ناجي عبد الحكيم (32 عاما)، من بني خالد، وجمعة محمد علي (27 عاما)، من إبشادات، وإبراهيم محمود سامي (15 عاما)، من بني روح، وأحمد صابر إكرام (17 عاما)، من نزلة تونة، وحمودة محمد علي (15 عاما)، من إبشادات، محمود حنفي محمود (16 عاما)، من بني روح، ومصطفى خلف عبد الباقي (25 عاما)، من إبشادات، إسماعيل محمود خطاب (15 عاما)، من تونة الجبل.

 وأصيب كذلك، محمد خلاف سيد (14 عاما)، من تونة الجبل، حمادة ناصر محمد (14 عاما)، من تونة الجبل، محمد سعداوي كامل (14 عاما)، من عزبة أبو الليل، محمد فرج (28 عاما)، من نزلة تونة، حمادة محمد كامل (18 عاما)، من نزلة تونة، إبراهيم محمود ثابت (15 عاما)، ربيع يوسف رضوان (16 عاما).

كانت الدكتورة أمنية رجب، وكيلة أول وزارة الصحة بالمنيا، قد صرحت لـ"بوابة الأهرام"، بأنه تم علاج 15 شخصًا من المصابين، في حادث انقلاب السيارة، بعد تلقي العلاج اللازم.

وأضاف الدكتور عادل سعد حسانين، مدير عام مستشفى ملوي العام، لـ"بوابة الأهرام"، أنه تم تحويل حالتين من المصابين إلى مستشفى المنيا العام؛ لإجراء جراحات عاجلة بالمخ والأعصاب، بينما استقرت جميع حالات المصابين الباقية.

وقد تجمع الأهالي أمام مستشفى ملوي العام، في انتظار مفتش الصحة؛ لتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفى؛ لتصريح النيابة العامة بالدفن.

الأكثر قراءة