محامي ريهام سعيد: "الواتس آب" سيكشف أمام النيابة حقيقة واقعة اختطاف الأطفال

20-2-2018 | 04:43

ريهام سعيد

 

أشرف فرج

نفى المستشار جميل سعيد، محامي الإعلامية ريهام سعيد ، ما تردد بشأن تحدث ريهام سعيد مع المتهم الرئيسي في في واقعة "اختطاف الأطفال" أثناء تواجدها في النيابة.


وقال سعيد، في مداخلة هاتفية لبرنامج "مصر النهاردة"، المذاع على القناة "المصرية الأولى"، تقديم الإعلامي خيري رمضان، مساء أمس الإثنين، أن هناك صحفا كثيرة تناولت قضية ريهام سعيد بطريقة غير لائقة وغير حقيقية للواقع.

وأضاف: تقابلت مع المحامي العام وعندما طلب إحضارها ذهبت بها، وعندما تحدثت النيابة عن الحلقة التي أثير حولها الجدل قدمنا هاتف ريهام سعيد وشاهدت النيابة المحادثة بينها وبين معدة البرنامج عبر الواتس آب ، والتي تكشف أن ريهام لم تعلم الكثير عن الحلقة وكل ما يدور فيها وطلبت ريهام أثناء المحادثة من المعدة أن تتصل بالشرطة وتبلغها بأن هناك حديث مع خاطف الأطفال حتى تكون الشرطة على علم بالحلقة.

وتابع: "هناك من قال، إن ريهام قدمت الحلقة للتسخين لكن ريهام لا تحتاج للتسخين ولا للتبريد لأنه تاريخها الإعلامي كبير ويتحدث عنها".

وأكد المحامي، أنه سيتم عرض ريهام سعيد الأربعاء المقبل، على النيابة لاستكمال التحقيق وسيتم كشف الحقيقة كاملة من خلال محادثة الوتساب.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]