بعد تكريمه في مسابقة القدس.. الطالب حسين علي: أخبرت شيخ الأزهر أنه من مواليد قريتي المراشدة | صور

19-2-2018 | 22:38

الطالب حسين علي حسين بالصف السادس الابتدائي بمدرسة المراشدة الابتدائية الازهرية

 

قنا - محمود الدسوقي

قال الطالب حسين علي حسين ، بالصف السادس الابتدائي، بمدرسة المراشدة الابتدائية الأزهرية، إنه أخبر شيخ الأزهر، أنه من مواليد قريته المراشدة، ما جعل شيخ الأزهر، الإمام أحمد الطيب، يسأله عن منزله القديم هل مازال موجوداً؟.


وكرم الإمام الأكبر، أحمد الطيب، شيخ الأزهر، ورئيس مجلس إدارة المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، مساء الأحد، الفائزين في مسابقة "القدس عربية"، التي نظمتها مجلة نور للأطفال، الطالب حسين علي حسين ، لحصوله علي المركز الأول في مسابقة الرسم في رسمة محمد الدرة، والتي نظمتها مجلة نور، فيما تم تكريم الطالب اليوم الإثنين، في مدرسته، في حضور وكيل المنطقة الأزهرية بقنا.

وأضاف حسين، أنه رسم اللوحة متأثراً بقراءة قصة قصيرة عن فلسطين، وعن الطفل محمد الدرة، الذي استشهد في انتفاضة الأقصي نهاية عام 2000م، متنمياً أن تتحرر فلسطين من الاستعمار، لافتاً إلى أنه يتمنى أن يكون طبيباً حين يتخرج من مدرسته.

وقال والده علي حسين لـ"بوابة الأهرام"، إنه يعمل عاملًا بالأجرة، ولديه 3 أطفال آخرين، مؤكداً أن كل ما يتمناه أن يعلم أولاده ويقوم بتربيتهم تربية حسنة، موضحاً أن نجله حسين، حباه الله بموهبة كبيرة في الرسم، بالإضافة لصوته الحسن في تجويد وقراءة القرآن الكريم.


.


.

مادة إعلانية

[x]