Close ad

"أمن الفيوم" يضبط 6 مواطنين في مشاجرة بين عائلتين وإصابة فلاح بسبب خلافات الجيرة

19-2-2018 | 11:04
أمن الفيوم يضبط  مواطنين في مشاجرة بين عائلتين وإصابة فلاح بسبب خلافات الجيرةمشاجرة
الفيوم-ميلاد يوسف:

ضبطت أجهزة الأمن، بمحافظة الفيوم، 6 مواطنين، بينما تمكن السابع من الهرب، في مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية، بين عائلتي "شاهين"، و"عوني"، بقرية الخالدية، بمركز أبشواي، أسفرت عن إصابة فلاح من العائلة الأولى، بحسب بيان أمني، صباح اليوم الإثنين.

موضوعات مقترحة

كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة أبشواي، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بنشوب مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية، وإصابة مواطن بقرية الخالدية، بدائرة المركز.

وبحسب البيان الأمني، فإن المشاجرة نشبت بين كل من "سالم.ع.ع" (40 سنة-فلاح)، مصاب بطلق ناري بالصدر من الناحية اليسرى، وإحداث فتحة دخول وخروج وحالة مستقرة، و"حسني.إ." (47 سنة-فلاح)، و"هاني.م.م" (40 سنة-موظف بشركة مياه أبشواي)، كطرف أول (عائلة شاهين)، وكل من "سيد.م.س" (45 سنة-تاجر)، وشقيقه"حجاج.م.س" (35 سنة-فلاح)، و"معبد.ك.ع" (25 سنة-فلاح)، و"حسين.س.أ" (35 سنة-فلاح)، "هارب"، كطرف ثان ( عائلة عوني)، وجميعهم يقيمون بنفس القرية.

وأوضحت التحريات الأولية، أن المشاجرة بسبب وجود خصومة ثأرية سابقة بين الطرفين إثر نشوب مشاجرة بتاريخ 28 نوفمبر 2017م، بسبب خلافات الجيرة بالأرض الزراعية، نتج عنها مقتل شقيق المتهم الهارب من الطرف الثاني، وتم ضبط المتهم بقتله من عائلة الطرف الأول، والمحرر عنها محضر رقم 4392 لسنة 2017م إداري المركز، وأنه تم ضبط طرفي المشاجرة عدا الأخير من الطرف الثاني، ونقل المصاب لمستشفى أبشواي المركزي.

تحرر محضر بالواقعة، رقم 654 لسنة 2018م إداري مركز شرطة أبشواي، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بإجراء التحريات بشأن الواقعة، وظروفها وملابساتها، وضبط المتهم الهارب والسلاح الناري المستخدم.

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة