في زيارة مفاجئة.. وزير الداخلية يوجه برفع الحواجز الخرسانية أمام قسم الجمالية.. ويطمئن علي الأمن بالحسين

18-2-2018 | 14:13

جانب من زيارة وزير الداخلية بالحسين

 

أشرف عمران

قام اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية ، ظهر اليوم الأحد، بجولة مفاجئة تفقد خلالها قسم شرطة الجمالية، وأطلع على مجريات العمل بالقسم، والإجراءت المتبعة لتلقى شكاوى وبلاغات المواطنين وسرعة التفاعل معها.

وخلال الجولة، وجه وزير الداخلية ، بإزالة الحواجز الخرسانية أمام القسم، وتسيير الحركة المرورية، مؤكدًا اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للتيسير والتسهيل على المواطنين حال ترددهم على أقسام الشرطة، مشدداً على حسن معاملة الجمهور واحترام كرامتهم ودعم العلاقة بين رجل الشرطة والمواطن، كما أكد أن الأمن حق للمواطنين وواجب رجال الشرطة حماية شعبهم ووطنهم.

كما قام وزير الداخلية ، بالمرور مترجلاً في منطقة الحسين، والتقى بعدد من المواطنين الذين أشادوا بأداء ودور رجال الشرطة في حفظ الأمن، وتقديرهم لتضحياتهم وجهودهم، ووجه الوزير بضرورة التواجد الميداني لكافة المستويات الإشرافية والقيادية والمتابعة المستمرة مع مرؤسيهم لمتابعة سير الأداء الأمني والارتقاء بمستوى الأداء.

واطمأن الوزير على استعداد القوات وجاهزيتها لمواجهة كافة البلاغات المحتملة وسرعة الاستجابة لها، وتوافر كافة الإمكانيات اللازمة لمكافحة الحرائق المختلفة، وكذلك التعامل مع الأجسام الغريبة المشتبه بها.

كما قام الوزير بتفقد الخدمات الأمنية بكنيسة الأرمن الكاثوليك بشارع صبري أبو علم للاطمئنان على جاهزية القوات، بالإضافة إلى المرور على خدمات شرطة السياحة والأثار بفندق الإنتركونتننتال.


.


.


.


.


.


.


.


.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]