الزمالك يستعيد فتوح والونش أمام بتروجيت .. وكاسونجو رأس الحربة

17-2-2018 | 18:28

الزمالك يستعيد فتوح والونش أمام بتروجيت .. وكاسونجو رأس الحربة

 

كريم عماد

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة إيهاب جلال المدير الفني، مرانة اليوم استعداداً  لمواجهة بتروجيت ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدورى العام.


وكالعادة ضربت بعد الإصابات عددا من لاعبى الفريق على رأسها باسم مرسي ونانا بوكو ثنائي الهجوم وهو مايعني استمرار الكونغولي كابونجو كاسونجو في قيادة هجوم الأبيض أمام بتروجت بعد أن قاد الفريق في المباراة الماضية أمام وادي دجلة، رغم عدم اقتناع الجهاز الفنى بإمكانياته، إلا أنه أحرز هدف فوز فريقه في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ومن المنتظر أن يعود محمود حمدي الونش لقيادة دفاع الزمالك في مباراة بتروجيت إلى جانب الثنائي محمود علاء ومحمد عبدالغني، ويغيب الونش عن المباراة الماضية بسبب الإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث في لقاء الزمالك وسموحة بالجولة قبل الماضية، وفي حالة عودة الونش للتشكيل الأساسي فإن إيهاب جلال قد يبدأ المباراة بطريقة 3-4-3.

ومن المقرر أن يدخل أحمد فتوح قائمة الزمالك في اللقاء المقبل بعد استبعاده منها في آخر 3 مباريات للزمالك أمام طنطا وسموحة ووادي دجلة كعقوبة من الجهاز الفني للاعب بعد تصرفه بشكل غير لائق عقب استبداله في مباراة انبي، ويأتي دخول أبو الفتوح للقائمة على حساب مؤيد العجان الذي أعلن الجهاز الطبي للزمالك عن إصابته بشد في العضلة الخلفية.

ويحتل الزمالك  المركز الرابع برصيد 42 نقطة بالتساوي مع المصري صاحب المركز الثالث، لكن الأخير له مباراة مؤجلة أمام الإسماعيلي، بينما يحتل بتروجت المركز العاشر برصيد 31 نقطة.