[x]

محافظات

وزير القوى العاملة بالشرقية: ننظم ملتقيات التوظيف لإتاحة فرص عمل حقيقية للراغبين في حياة كريمة | صور

17-2-2018 | 13:30

افتتاح ملتقى التوظيف بالشرقية

الشرقية-عادل الشاعر

قال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن الوزارة تولي اهتمامًا كبيرًا لتشغيل الشباب وخلق فرص عمل حقيقية؛ لمواجهة ظاهرة البطالة المنتشرة بين شبابنا، والعمل على زيادة معدلات التشغيل، بما ينعكس على الإنتاج وتحقيق التنمية المستدامة.


وقال الوزير، خلال كلمته في افتتاح ملتقي التوظيف للشباب بمدينة الحسينية ، الذي تنظمه محافظة الشرقية ، بالتعاون مع مديرية القوى العاملة، ومديرية الشباب والرياضة، إن الوزارة تقوم بتنظيم ملتقيات لتوظيف الشباب بكل محافظة من محافظات الجمهورية؛ لإتاحة فرص عمل حقيقية أمام الشباب الجاد الراغب في حياة كريمة.

وأضاف الوزير، أن مشاركته اليوم في افتتاح فاعليات ملتقى التوظيف للشباب بالنادي الرياضي بمدينة الحسينية ؛ يأتي للاطمئنان على مصداقية الشركات، والتأكد من قدرتها على توفير فرص العمل المعلن عنها بالمرتبات والحوافز المجدية، مع توفير كافة أوجه الرعاية الصحية والاجتماعية لهم، مطالبا بضرورة تحرير عقود لشغل الوظائف المتاحة بالملتقى لضمان حقوق الشباب.

وأشار الوزير إلى أهمية العمل في القطاع الخاص، حيث إنه يمثل أكثر من 85 % من الاقتصاد المصري، ويساهم بشكل كبير في تحسين مستوى معيشة المواطنين، ودفع عجلة التنمية والبناء.

واختتم الوزير كلمته، بالإشادة بدور رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية، في حربهم على الإرهاب، وتطهير سيناء من البؤر السرطانية، التي تستهدف زعزعة أمن واستقرار البلاد، ونشر الفوضى والخوف في نفوس المواطنين وقال: "من هنا من أرض الحسينية بمحافظة الشرقية تحية إجلال وتقدير للقوات المسلحة والشرطة المصرية والشعب المصري العظيم".

حضر الملتقي قرابة 72 شركة ومصنعًا؛ لإتاحة 13 ألف فرصة عمل للشباب والفتيات، من مختلف الأعمار والمؤهلات بالقطاع الخاص، بحضور عدد من النواب والشباب وأهالي المدينة.

اقرأ ايضا:

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة