[x]

محافظات

وزير القوى العاملة يفتتح ملتقى تشغيل الشرقية لتوفير 12903 فرص عمل

17-2-2018 | 09:24

محمد سعفان

محمد خيرالله

يفتتح وزير القوى العاملة ، محمد سعفان، يرافقه اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية ، اليوم السبت، فعاليات ملتقى التشغيل الثالث بمدينة الحسينية في النادي الرياضي، الذي تنظمه مديرية القوى العاملة بمحافظة الشرقية ، ويوفر 12903 فرص عمل للذكور والإناث، من مختلف المؤهلات (العليا، وفوق المتوسطة، والمتوسطة، وإعدادي، وبدون مؤهل)، فضلا عن المهن الفنية فى جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، في 70 شركة.

وأكد الوزير، فى تصريحات صحفية، اليوم السبت، أن ملف التوظيف من أهم الملفات التى تهتم بها الوزارة، والذى يحتاج إلى تكاتف وتعاون جميع الجهات؛ للتصدى لأزمة البطالة التى تؤرق المجتمع، مشيرا إلى أنه، فى سبيل ذلك، تهتم الوزارة بعقد ملتقيات توظيف على مستوى المحافظات بصفة دورية، لما لها من تأثير إيجابي ونتائج ملموسة فى عملية التشغيل .

ودعا الوزير الشباب للإقبال على ملتقيات التشغيل، وتغيير ثقافة العمل بالقطاع الخاص، مؤكدًا أن هذا القطاع شريك أساسى ورئيسى للدولة فى إحداث البناء والتنمية، حتى يكتسبوا خبرة، ويحققوا طموحاتهم.

من جانبه، قال خالد المصري، مدير مديرية القوى العاملة ب الشرقية ، إنه من المقرر أن يسلم الوزير، قبل افتتاح الملتقي وتفقده، 50 عقدًا لذوي الاحتياجات الخاصة؛ للعمل بالقطاع الخاص، فضلا عن تسليم شهادات التقدير لكل من رئيس مركز ومدينة الحسينية، ووكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة