"أبوالفتوح" وابتسامته القاتلة.. وإن كنت ناسي أفكرك

18-2-2018 | 00:10

 

عبدالمنعم أبوالفتوح يا سادة لمن لا يعرف هو ابن شرعي للجماعة الإرهابية المحظورة الإخوان.. ونائب رئيس الجماعة الإرهابية الذي يدعي أنه لا علاقة له بالجماعة.. وهو المنفذ

الجيد لتعليمات التنظيم الدولي ومكتب الإرشاد.

وأذكركم وأذكر أصحابنا الليبراليين اللي انخدعوا فيه عندما تلون بعد ثورة يناير 2011، والتي اختطفها الإخوان ومن بعدها اختطفوا مصر كلها، وكادوا يسيطرون على مفاصل الدولة لولا ثورة 30 يونيو التي أنقذتنا وأنقذت مصر من الفاشية الدينية الإخوانية..

أبوالفتوح بعد يناير 2011 تخفى في رداء الليبرالية وحزب "مصر القوية" وانطلت الخدعة على نُخبة الليبرالية وصدقوه أو عملوا نفسهم مصدقينه، وأنه خلاص بقى كويس ومش إخوان، ولكن أؤكد لكم جميعًا أنه غارق حتى أذنيه وكفيه وقدميه في الإخوانية والفاشية الدينية.. يخدع الجميع بابتسامته القاتلة.. نعم القاتلة مش هو كان أحد أمراء الجماعات الإسلامية، ولا نسيتوا، وها أنا أُذكركم جميعًا برغم ادعائه الاستقالة من الإخوان، ظل منتميًا ومؤمنًا بفكر الجماعة وأدبياتها طالما بقي حيا..نعم هو اختلف معهم بسبب اضطهاد خيرت الشاطر له، وكذلك بديع وباقي قيادات مكتب الإرشاد، وخروجه المؤقت من الإخوان لم يكن بسبب خلافات فكرية، وإعراضًا على النهج المعادي لمصر والوطن وحدوده الجغرافية..

وظل مؤمنًا بفكرة الخلافة و تطبيق الشريعة ، وعدم الاعتراف بالحدود وباقي أدبيات الجماعة.. كل الحكاية يا سادة أنه لجأ إلى التُقية والتخفي في رداء الليبرالية لخدمة أهداف الجماعة والتنظيم الدولي، وهو ما دفعه مؤخرًا بعد أن فقدت جماعة الإخوان أي تعاطف داخلي من الشعب المصري، وخاصة بعد أن عاد الاستقرار والأمن وبدأت الإنجازات تتحقق على أرض الواقع وأصبحنا على أبواب جني ثمار التنمية، وها هي اكتشافات الغاز والبترول تتحقق، وهو ما أزعج التنظيم الدولي للإخوان وتابعه أردوغان.. والحرب على الإرهاب مستمرة وآخرها العملية العسكرية الشاملة 2018، ومصر استعادت مكانتها الدولية والإقليمية وعادت ريادتها في المنطقة، وقادرة على حماية حدودها البرية والبحرية برغم تآمرهم طوال الوقت علينا.. والانتخابات الرئاسية على الأبواب..

كل ذلك دفع التنظيم إلى استخدام صاحب الابتسامة القاتلة المُتخفي في رداء الليبرالية والديمقراطية ( عبدالمنعم أبوالفتوح )، والدفع به لإجراء حوارات إعلامية تهاجم الدولة المصرية في حوار مع القناة القطرية الإخوانية الجزيرة من لندن وعلى نفقتهم، وتم وضع السيناريو للحوار حتى يقلب الحقائق..وهو أمر ليس غريبًا على عبدالمنعم أبوالفتوح الابن المدلل للجماعة الإرهابية.

وبمجرد عودته من لندن وبعد أن أخذ تعليمات جديدة من قيادات التنظيم الدولي المقيمين في بريطانيا الراعي الرسمي للتنظيم.. عاد أبوالفتوح إلى القاهرة، ولم يعترضه أحد، وبمجرد أن عاد سارع أيضًا بعمل حوار تليفزيوني آخر مع قناة "بي بي سي" البريطانية أيضًا والراعية للإخوان وللتنظيم الدولي لهم..

فهو ينفذ تكليفات الإخوان وفي الفترة الأخيرة زاد نشاطه المكثف مع الجهات الإعلامية الأجنبية وتعمد تشويه صورة مصر والإسقاط على النجاحات اللي بتقوم بها الدولة المصرية والتنصل من كل المشروعات القومية..

وكمان بيقول إن 30 يونيو انقلاب.. يعني نسي تاني أن 30 يونيو ثورة نزل فيها ضد الإخوان أكثر من 30 مليون مصري.. ساندهم الجيش المصري، كما ساند من قبلها ثورة يناير 2011، وأذكركم أن من أكد رقم الـ 30 مليون هو محرك البحث الشهير جوجل، الذي هو مصدر رزق وأكل عيش وائل غنيم والعديد من يدعون أنهم نشطاء..

وأبوالفتوح دائم التطاول على الجيش المصري في حواراته مع القنوات الأجنبية الممولة من الإخوان.. أفكرك يا دكتور أبوالفتوح أن الجيش ده هو اللي حارب وساند.. حارب الناس اللي كانوا عايزين يخطفوا الدولة المصرية، وبيحكموا الناس باسم الدين.. وتصدى لهم بعدما الشعب خرج وطالبه بهذا، وساند كمان قبلها الثورة السلمية في الميادين يوم ثورة 25 يناير، لكنك تقول إنك لا تعترف بـ30 يونيو ثورة.. ولا 1952 كمان.. (نفس كلام الإخوان وشعاراتهم) أؤكد لحضرتك يا أبوالفتوح أن الشعب المصري فاهم وواعي تفاصيل اللقاءات السرية التي دارت في لندن، وكنت طرفًا فيها بتخطط لإعادة إحياء الجماعة الإرهابية مرة تانية.. خطة أنت طرفها عشان إعادة الإحياء الإعلامي في قنواتكم المشبوهة.

ما تريده أنت والتنظيم الدولي هو إعادة الجماعة إلى المشهد باعتبارك رجل الإخوان الشرعي في مصر، بمساندة قطر وتركيا الراعي الرسمي للتنظيم الدولي للإخوان وممولة قنواته المشبوهة.. كلنا عارفين دورك في السعي لاختراق القوى السياسية في مصر وعارفين دور حزبك في محاولة لاختراق الحياة السياسية في مصر، وعارفين دور الحزب في اختراق الأحزاب، وأنه كان العراب وحلقة الوصل للتنسيق ليك يا أبوالفتوح للسفر إلى لندن على حساب القناة القطرية.

ولو كنت ناسي نفكرك بتاريخك وتاريخ جماعتك وقياداتها الملوثة أيديهم بدماء المصريين من تفجيرات واغتيالات.. وخيرًا فعلت النيابة العسكرية بالتحقيق معك لمعرفة دوافع وتفاصيل التكليفات التي صدرت لك من قيادات التنظيم الدولي للإخوان؛ سواء في لندن أو في قطر أو في تركيا..

وغدًا لناظره لقريب وستتكشف كافة الحقائق والوجه الحقيقي للإرهاب ولصاحب الابتسامة القاتلة.. وإن كنت ناسي أفكرك..

مقالات اخري للكاتب

يوميات نيويورك .. رئيس وملياردير.. وفاشل ومهرج

الحرب الكلامية تتصاعد بشكل ملحوظ بين مايكل بلومبيرج الملياردير الأمريكي والمُرشح المحتمل للحزب الديمقراطي في الانتخابات الرئاسة الأمريكية المقبلة أمام

يوميات نيويورك .. ترامب عاد لينتقم

تابعت ليلة الجمعة الماضية مناظرة تليفزيونية بين المرشحين الديمقراطيين للرئاسة الأمريكية المقبلة.. اشتبك فيها المرشحون الديمقراطيون؛ مما جعلها مناظرة متوترة

يوميات نيويورك 7.. "الفارس المصري" أسعد رجل في أمريكا

نعم يا سادة.. إن أسعد رجل فيكِ يا أمريكا؛ بل وفي العالم هو الشاب المصري الأمريكي نايل نصار؛ وهو يستحق هذا اللقب بعد أن أعلنت جينيفر ابنة الملياردير الأمريكي

يوميات نيويورك 6 .. "قرن ترامب وصفقته"

يوميات نيويورك 6 .. "قرن ترامب وصفقته"

"مؤتمر برلين" .. ما أشبه الليلة بالبارحة

"مؤتمر برلين" وما أشبه الليلة بالبارحة

يوميات نيويورك 5.. حرب "لم يٌقتل فيها أحد"

المشهد الإعلامي والسياسي الأمريكي خلال الأسبوع الماضي صدق عليه القول الشهير "أسمعُ ضجيجًا ولا أرى طحنًا" وكان أيضًا مليئًا بالصواريخ الفارغة من الرؤوس الحربية وأيضًا مليئًا بصواريخ التغريدات والتويتات على تويتر..

مادة إعلانية

[x]