طارق الخولي في مقر وزارة الخارجية اليابانية مع مسئول الشرق الأوسط

15-2-2018 | 18:57

طارق الخولى خلال زيارته لمتحف التكنولوجيا اليابانية

 

غادة أبوطالب

شارك النائب طارق الخولى أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب فى عدد من الفعاليات من خلال زيارته إلى اليابان في إطار دعوة موجهة له من الحكومة اليابانية ضمن عشرة شباب واعدين من عشرة دول بالشرق الأوسط لزيارة اليابان.

وتم عقد اجتماع للمجموعة فى مقر وزارة الخارجية اليابانية مع مسئول قسم الشرق الأوسط، حيث تناول الاجتماع أوجه السياسة اليابانية فى الشرق الأوسط وما تمثله من أهمية قصوى تمثلت فى زيارة وزير خارجية اليابان للمنطقة أربع مرات متتالية خلال فترة قصيرة ، كما أن اليابان تسعى لتحريك عملية السلام فى المنطقة من خلال الحوار، وأكد المسئول اليابانى على التصويت لصالح مشروع القرار ال مصر ى فيما يتعلق بالقدس من منطلق أن وضع القدس يجب أن يكون جزءا من مفاوضات الحل النهائى والشامل.

كما توجه الخولى والمجموعة لزيارة متحف التكنولوجيا اليابانية للوقوف على آخر ما وصلت إليه اليابان فى مجالات التكنولوجيا وانعكاساتها على المجتمع اليابانى.

واختتمت المجموعة اليوم الأول بزيارة لوكالة كيودو اليابانية للأنباء؛ حيث تم الاطلاع على مجريات العمل الصحفى والإعلامى فى اليابان وما تمثله من تأثير كبير فى الداخل اليابانى وفى المنطقة المحيطة خارجيا.


.


.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]