محافظ كفر الشيخ يقدم العزاء في ضحايا مركب "الحاج نصر"ببرج مغيزل | صور

15-2-2018 | 15:05

المحافظ يؤدى واجب العزاء في ضحايا المركب

 

كفرالشيخ - علاء عبدالله

قدم السيد نصر، محافظ كفرالشيخ ، اليوم الخميس، العزاء فى ضحايا الصيادين بحادث غرق مركب الصيد " الحاج نصر " بقرية برج مغيزل بشمال المحافظة، والذي تعرض للغرق قبالة السواحل الليبية نهاية الشهر الماضي، وذلك بحضور المحاسب محمد أبو غنيمة السكرتير العام المساعد للمحافظة، وأحمد نصار نقيب الصيادين، وقدري ناصف رئيس قرية الجزيرة الخضراء.


وسلّم المحافظ، إعانة عاجلة قدرها 10 آلاف جنيه، لكل أسرة من أسر ضحايا مركب " الحاج نصر "، الذي تعرض للغرق قبالة السواحل الليبية نهاية الشهر الماضي، والبالغ عددهم 10 أسر، قائلاً هذا أقل ما يمكن أن نقدمه لأسر الضحايا، ونعى ببالغ الحزن الضحايا من الصيادين، مقدماً أحر التعازي والمواساة لأهالي برج مغيزل ، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين.

واستمع محافظ كفرالشيخ خلال اللقاء إلى مقترحات وطلبات أهالي الجزيرة الخضراء و برج مغيزل حول العديد من الخدمات المقدمة لهم بالقريتين.

وقرر محافظ كفر الشيخ فتح مكتب لتراخيص مراكب الصيد وتصاريح الصيد بقرية برج مغيزل للتسهيل على الصيادين وحمايتهم من المخاطر بدلا من سفرهم الي رشيد بمحافظة البحيرة للحصول علي هذه التراخيص.

وكان مركب الصيد ( الحاج نصر ) قد تعرض للغرق في مياه البحر المتوسط أمام السواحل الليبية وعلى متنه 15 صيادًا من أبناء برج مغيزل والجزيرة الخضراء وخان الجني، وذلك بسبب حدوث تعطل بالمحرك الخاص بالمركب وسوء الأحوال الجوية.


.


.


.


.


.


.

الأكثر قراءة

[x]