[x]

ثقافة وفنون

مدحت صالح يتألق في حفل عيد الحب ويستجيب لرغبات جمهوره | صور

14-2-2018 | 01:50

مدحت صالح

سارة نعمة الله تصوير:محمود مدح النبي

في ليلة احتفالية خاصة للاحتفاء بعيد الحب، ووسط حضور جماهيري ملأ جنبات المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، الذي أزانته القلوب الحمراء من الداخل والخارج، احتفلت مئات الجماهير بالليلة الأولى ل مهرجان عيد الحب ، الذي يقام للمرة الأولى.. ليلة تفاعل فيها الحضور مع الفنان مدحت صالح ، الذي تألق بحفله، واستجاب لرغبات الجمهور، الذي ظل يطالبه طوال الحفل بتقديم مجموعة من أغانيه الخاصة، حتى أنه داعب جمهوره في منتصف حفله وقال "أنا ملاحظ أن طلباتكم كترت".


بدأ صالح حفله بأغنيته الشهيرة "زي ما هي حبها"، أعقبها كلمات احتفى فيها بجمهوره الذي ظل يؤكد له عقب انتهائه من كل أغنية أنه يحبه، وسط تصفيق كبير من الحضور الذي دخل في حالة انسجام تام معه.

ورغم أن الفنان لم يكن على استعداد لتقديم الأغنية الدعائية لمسلسله "أبو العروسة"، المعروض حاليًا بعنوان "بتي"، إلا أنه استجاب لرغبات الجمهور، وقام بغنائها منفردًا بصحبة بيانو الموسيقار عمرو سليم فقط، الذي وصفه بالمنقذ الدائم له حتى أنه قام بتقديمها مرتين وسط تصفيق كبير من الجمهور.

وتغنى صالح بباقة من أروع أغانيه، وأغاني زمن الفن الجميل، وسط حضور جماهيري ضخم، وكان أبرزها "الحلوة والمرة، بحلم على قدي، ايوة الله، تلات سلامات، قلب واحد، حبيبي وحشني، قارئة الفنجان، انا مش بعيد، قلب واحد وجزء من قارئة الفنجان" وأخرى.

الحفل حضرته الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، وغادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور مجدي صابر، رئيس دار الأوبرا المصرية.


.


.


.


.


.


.


.


.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة