بسبب معاكسة السيدات.. إصابة 4 مواطنين في مشاجرة بين أهالي منطقتين بالفيوم

13-2-2018 | 13:10

مشاجرة

 

الفيوم-ميلاد يوسف:

شهدت منطقة بحر أبو المير، بمركز إطسا، بمحافظة الفيوم، مشاجرة بين 15 مواطنًا، من منطقتي بحر أبو المير، وقرية حلفا التابعة لنفس المركز، ما أدى لإصابة 4 منهم بسب معاكسة بعض السيدات، بحسب بيان أمني، اليوم الثلاثاء.


كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة إطسا، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بنشوب مشاجرة، وإصابة عدد من المواطنين، بمنطقة بحر أبو المير.

انتقلت قوات الشرطة، إلى مكان الواقعة، وضبطت طرفي المشاجرة، بحسب البيان الأمني، وتبين أنها نشبت بين كل من: (حمدي.ر.ر 49 سنة-مبلط رخام)، و(جمال.ل.ع 28 سنة-فلاح)، مصاب بكدمة بالقدم اليسرى، و(محمد.ف.م 28 سنة-فلاح)، و(رجب.ع 38 سنة-فلاح)، و(عاشور.م 37 سنة-فلاح)، و(أحمد.ا 37 سنة-فلاح)، وشقيقه (كامل 34 سنة-سائق)، مصاب بكدمات بالوجه واليد اليمنى، و(ناصر.ر 47 سنة-فلاح)، مصاب بكدمات بالرأس والقدم اليسرى، (طرف أول)، وجميعهم من منطقة أبو المير ببندر إطسا.

وأوضحت تحريات الشرطة، أن الطرف الثاني من المشاجرة، يضم (محمد.أ 35 سنة-بدون عمل)، مصاب بكدمة أعلى الحاجب الأيمن، و(خليل.إ 32 سنة-فلاح)، و(حسام.ج 21 سنة-طالب)، و(رجب.م 27 سنة-مندوب مبيعات)، و(أحمد.م 38 سنة-نجار مسلح)، و(محمود.ح 32 سنة-مندوب مبيعات)، و(سيد.ع 32 سنة-فلاح)، وجميعهم يقيمون قرية حلفا، بمركز إطسا، بسبب معاكسة الأول من الطرف الثاني، بعض السيدات من أهالي منطقة بحر أبو المير، ما أثار حفيظة الطرف الأول، وأدى إلى نشوب المشاجرة بينهم.

وبحسب البيان الأمني، تبادلا الطرفان الاتهامات لنفس السبب، ونقل المصابين لمستشفى إطسا المركزي، وأجريت لهم الإسعافات الأولية، وتقرر خروجهم، وكلفت إدارة البحث الجنائي بإجراء التحريات بشأن الواقعة، وملابساتها.

تحرر محضر بالواقعة، رقم 3479 لسنة 2018م جنح مركز شرطة إطسا، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]