جامعة الفيوم تدعم العملية العسكرية "سيناء 2018"

11-2-2018 | 14:29

الدكتور خالد حمزة

 

الفيوم-ميلاد يوسف

صرح الدكتور خالد حمزة، رئيس جامعة الفيوم ، بأن الجامعة، وأعضاء هيئة التدريس ، والهيئة المعاونة، والعاملين، والطلاب بالجامعة، تؤيد وتدعم القيادة السياسية المصرية في قرارها الخاص ب العملية العسكرية الشاملة ( سيناء 2018 )، التي تنفذها القوات المسلحة بالتعاون مع الشرطة المدنية بهدف القضاء على الإرهاب في سيناء وكل ربوع البلاد.

وأضاف رئيس الجامعة، في بيان صحفي، اليوم الأحد، أن الجامعة تدعم العملية الشاملة، على مختلف الاتجاهات الاستراتيجية، لتطهير كل ربوع مصر من العناصر الإرهابية، والتكفيرية، تحقيقا لمبدأ الردع والدفاع عن الوطن.

وتابع رئيس الجامعة، أن العملية الشاملة تمثل رسالة قوية وواضحة لكل من تسول له نفسه المساس بالأمن القومي المصري، وأنها تستهدف مطاردة العناصر الإرهابية الهاربة والقضاء عليها، وعلى الأهداف التابعة لتلك العناصر، حيث نفذت العملية الشاملة العديد من الضربات المركزة ضدد البؤر والتجمعات الإرهابية، وتوجيه ضربات قوية لمخازن الأسلحة، والذخائر، والمواد المتفجرة، ومناطق الدعم اللوجستي.

وأضاف رئيس الجامعة، أن العملية الشاملة بتكاتف ودعم المصريين ستقضي على قوى الإرهاب الغادر، الذي يستهدف مصر، وخاصة سيناء التي دفعت الكثير من دماء أبنائها في معركتنا لمكافحة عمليات الإرهاب الغاشم، التي تحاك ضد مصر، وأشاد بدور رجال قوات الجيش والشرطة البواسل، وما يقدمونه من تضحيات غالية، للحفاظ على أمن وأمان وطننا مصر.

وقال رئيس الجامعة، إن جامعة الفيوم ، أعلنت حالة الاستنفار في جميع المستشفيات الجامعية بجامعة الفيوم ، ووضع كل الإمكانيات الجامعية في خدمة الوطن.

اقرأ ايضا: