ضبط موظف وسيدتين لإلقاء مخدر الهيروين بجوار أحد المحلات انتقاما من مالكه

11-2-2018 | 13:10

قوات الشرطة المصرية

 

أحمد فتح الباب

نجحت مباحث القاهرة في القبض على موظف وسيدتين، لقيامهم بإلقاء مخدر الهيروين بجوار أحد المحلات، والإبلاغ عن صاحب المحل انتقاما منه، وأمر اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة بإحالتهم للنيابة.

ورد اتصال هاتفي لضباط مباحث قسم شرطة عين شمس، مفادها أن صاحب محل هواتف محمولة يزاول نشاطاً غير مشروع في مجال الإتجار بالمواد المخدرة، وأنه يقوم بتخزين المواد المخدرة أسفل إحدى السيارات بجوار المحل ملكه.

 بإجراء التحريات وجمع المعلومات بإشراف اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة، لم يستدل علي صحة ما ورد من معلومات، بالانتقال تم التقابل مع سالف الذكر، وعثر أسفل السيارة المشار إليها على كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 15 جراما، وبمواجهته أنكر علاقته بالمضبوطات.

 باستكمال الفحص ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة، تم تحديد مستخدم الهاتف، وتبين أنه مراجع بشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفرت إحداها عن ضبطه، وبحوزته طبنجة صوت.

 بمواجهته بالتحريات أيدها، واعترف بقيامه بوضع المواد المخدرة أسفل سيارة بجوار المحل ملك المجنى عليه بتحريض من "شقيقة زوجته"، لوجود خلافات سابقة بينهما لسابقة زواجهما عرفيا، فقام المتهم بالاشتراك مع زوجته باختلاق الواقعة انتقاما منه، وأضاف بحيازته للطبنجة الصوت بقصد الدفاع عن النفس.

مادة إعلانية

[x]