حملة "أنت الأمل" الداعمة للرئيس السيسي تضع اللمسات الأخيرة لمؤتمر أسوان

10-2-2018 | 13:50

الرئيس السيسي

 

أسوان - محمد بكري

عقدت حملة " أنت الأمل" الشعبية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، اجتماعًا اليوم السبت لمناقشة الترتيبات النهائية الأولي ووضع اللمسات الأخيرة لعقد مؤتمرها الشعبي بمدينة أسوان .

وصرح أشرف مفيد، المستشار الإعلامي للحملة، بأن الاجتماع حضره اللواء د. سمير فرج المشرف العام على الحملة، ومحمد عبد الحليم رئيس الحملة، والإعلامية خديجة حمودة المتحدث الرسمي، وجميع أعضاء الحملة، وتم خلال الاجتماع وضع التصور النهائي للمؤتمر الجماهيري الذى سيقام الخامسة مساء غد الأحد، باستاد أسوان ويشارك فيه نخبة من الشخصيات العامة والأدباء والإعلاميين والفنانين.

وأضاف مفيد أن اللواء سمير فرج صرح عقب الاجتماع بأن الهدف من تنظيم مؤتمر أسوان هو حث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية ورسم صورة حضارية نرسلها الى العالم تفيد بأن شعب مصر بمختلف فئاته وكافة طوائفه يلتف حول الرئيس عبد الفتاح السيسى من اجل فترة رئاسية ثانية لاستكمال ما بدأه من مشروعات تنموية.

وقال محمد عبد الحليم، إن قرار بدء نشاط الحملة من أسوان جاء لنقل شعور أهل أسوان واهل النوبة تجاه السيد الرئيس الذي يكنون له كل حب، وفى نفس السياق أشارت خديجة حمودة الى أن الفترة المقبلة سيكون تركيز القيادة السياسية فيها على مدن الجنوب المتعطشة للكثير من المشروعات.

وجدير بالذكر من بين المشاركين في مؤتمر أسوان الجماهيري، يوسف القعيد ولميس جابر ومفيد فوزى وأحمد عبد العزيز وسمير صبرى وأحمد سلامة واحمد فلوكس وهنا شيحا إلى جانب مجموعة من الشخصيات العامة وممثلين لكافة مؤسسات المجتمع المدني بمحافظة أسوان .

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]