فى مذكرة رسمية.. مواطنون يطالبون وزير التنمية المحلية بسحب الثقة من رئيس مدينة بسيون | صور

10-2-2018 | 13:46

جانب من زيارة وزير التنمية المحلية للغربية

 

الغربية – محمد مبروك

 تقدم عدد من أهالي مركز ومدينة بسيون بمذكرة رسمية اليوم السبت للواء أبو بكر الجندي وزير التنمية المحلية، خلال زيارته الرسمية ل محافظة الغربية موقعة بأسماء وأرقام البطاقات الشخصية للمطالبة ب سحب الثقة من الدكتور أحمد مختار رئيس مركز ومدينة بسيون .


 وعلل المطالبون برحيل رئيس المدينة بحسب المذكرة، انحرافه بالسلطة لدرجة تحرير محاضر رسمية من المواطنين ضده ومنها المحضر رقم 81 لسنة 2018 بمركز شرطة بسيون، كما قالت المذكرة إن رئيس المدينة انحاز لمافيا موظفي الإشغالات ورفضه سياسة الدولة في رعاية ودعم المعاقين وتحديهم والتعنت ضدهم وإهماله لملف أملاك الدولة وغض الطرف عن التعدي علي الأراضي الزراعية بمساعدة موظفي مجلس المدينة.

 كما تضمنت الأسباب بحسب المذكرة الإهمال في نهر النيل فرع رشيد وردمه بمعرفة سيارات مجلس المدينة، كما أنه لا يملك أدوات التعامل مع المواطنين وينهرهم ورفض مقابلة المتضررين من المواطنين في مكتبه.

 وطالب أهالي المدينة في مذكرتهم ب سحب الثقة من رئيس المدينة ومحاسبته علي تقصيره في حق الأهالي ودوره التنفيذي الذي أضاع المركز والمدينة وأهمل في حماية أملاك ومقدرات الدولة.

 من جابنه عقب وزير التنمية المحلية فى رده على المواطنين مقدمى مذكرة سحب الثقة ، بأنه سوف يتم بحث الأمر والتحقق بشأن ما تضمنته المذكرة.




اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]