تريزيجيه يبدع مع قاسم باشا .. ويوجه رسالة لكوبر قبل مونديال روسيا

9-2-2018 | 21:24

تريزيجيه

 

أكد النجم الدولي محمود حسن تريزيجيه، المحترف بصفوف قاسم باشا ، تميزه مع فريقه، وسجل هدفا مميزا في مباراته أمام نظيره مالاتيا بيليديا سبور في المباراة المقامة على ملعب مالاتيا سبور ضمن الجولة الحادية والعشرين من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.


وسجل محمود حسن تريزيجيه هدف التعادل الأول لفريقه بشباك صاحب الأرض بالدقيقة السابعة بعدما استلم كرة بمهارة داخل منطقة الجزاء وسدد بطريقة رائعة بالمرمى، وذلك بعدما تقدم مالاتيا سبور بهدف عبر مينا بالدقيقة الرابعة.

يشار إلى أن الشوط الأول من المباراة انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين مالاتيا سبور وضيفه قاسم باشا ، ومن الممكن أن يحدث تغير في النتيجة بالـ45 دقيقة الثانية بين الطرفين.

ليثبت تريزيجيه صاحب الـ23 عاما من جولة لأخرى أنه صفقة مميزة ورابحة لفريق قاسم باشا المعار له من صفوف أندرلخت البلجيكي، نظير ما يقدمه من مستوى مثالي داخل أرض الملعب وصناعته للفارق من ناحية التهديف والصناعة وأحداث الفارق طوال تواجده.

واستطاع نجم النادي الأهلي المصري السابق تسجيل الليلة هدفه السابع مع فريق قاسم باشا بشباك بيشكتاش ومالاتيا سبور ( بواقع هدفين بكل منهما ذهابا وإيابا) وكذلك ثنائية أمام أخيسار بيليديا وهدف بمرمى ألانيا سبور وصناعة أربعة أهداف أخرى لزملائه في 19 مباراة ب الدوري التركي الممتاز، كأفضل هدافي فريقه بالمسابقة.

بات رصيد تريزيجيه حتى الآن مع فريق قاسم باشا منذ قدومه من أندرلخت البلجيكي على سبيل الإعارة بالسوق الصيفية الماضية، عشرة أهداف بواقع سبعة ب الدوري التركي وثلاثة أهداف بكأس تركيا، ومازال قادرا على رفع حصيلته التهديفية بالمباريات المقبلة.

ووجه تريزيجيه بتألقه الكبير رسالة إلى الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة هيكتور كوبر، بأنه حاضر بقوة ومتحمس للمشاركة مع كتيبة الفراعنة في مونديال روسيا الصيف المقبل، وتقديم المستوى المنتظر منه، وأدخل الطمأنينة في قلوب المصريين كواحد من الأعمدة الأساسية لوصيف حامل لقب كأس أمم افريقيا 2017.

[x]