وكيل "إسكان النواب": "سيناء 2018" حرب وجود.. والجيش قادر على دحر الإرهاب

9-2-2018 | 16:11

النائب خالد عبدالعزيز فهمي

 

أميرة العادلي

 قال النائب خالد عبدالعزيز فهمي ، وكيل لجنة الإسكان بالبرلمان ، وعضو المكتب السياسي لحزب المصريين الأحرار، إن العملية العسكرية الشاملة التي تقودها قواتنا المسلحة وشرطتنا الباسلة في سيناء هي حرب وجود، وكان لا بد منها، مؤكدا أن القوات المسلحة قادرة على دحر الإرهاب واقتلاعه من جزوره.

 وأوضح "عبد العزيز"، في بيان له، اليوم الجمعة، أن العملية التي تقودها القوات المسلحة في سيناء، تؤكد حرص القوات المسلحة على القضاء على الإرهاب، الذي باتت نهايته وشيكة في ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدا ثقته الكاملة في أبطال مصر البواسل وقدرتهم على القضاء على الإرهاب.

 وأضاف أن الإرهاب عدو لا يفرق بين طفل أو مسن أو بين رجل وإمرأة أو بين مسلم أو قبطي، ويريد أن ينال ويهدم مصر كباقي الدول المحيطة، ولكن استصعب عليه ذلك في ظل قيادة وجيش وشرطة قوية ومتماسكة.

 وناشد النائب البرلماني، جميع المصريين وكل فئات المجتمع بالوقوف صفا واحدا مع قوتنا المسلحة وشرطتنا ضد الإرهاب الأعمي الذي يدمر دون أي وازع إنساني، بسيناريو وضعته عدة دول ومنظمات إرهابية لإغراق مصر في الفوضى والدمار، وبذلك يتم نجاح سيناريو تدمير المنطقة بأكملها.

مادة إعلانية

[x]