أهلي مؤمن زكريا يتجاوز فيصلي صالح جمعة بالدوري السعودي للمحترفين

9-2-2018 | 00:57

مؤمن زكريا

 

أحمد الشامي

تغلب فريق الأهلي الذي يضم بين صفوفه الجناح الدولي المصري مؤمن زكريا على ضيفه الفيصلي ( صالح جمعة) بهدفين مقابل هدف في المباراة القوية التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب الجوهرة المشعة بجدة ضمن الجولة الحادية والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.


وكان فريق الأهلي المبادر بالتسجيل بهدفين متتاليين عن طريق سلمان المؤشر بعد متابعة لعرضية زميله التونسي محمد أمين بن عمر بالدقيقة الرابعة، والثاني بواسطة اليوناني الدولي جيانيس فيتفاتزيدس من ركلة جزاء نفذها بمهارة بشباك مصطفى ملائكة بالدقيقة العاشرة.

قبل أن يقلص فريق الفيصلي النتيجة بهدف أمام الأهلي عن طريق البرازيلي لويز جوستافو من تسديدة مميزة من داخل منطقة الجزاء بالدقيقة 36.

شهدت المباراة، تواجد المصري الدولي مؤمن زكريا في التشكيلة الأساسية لفريق الأهلي لأول مرة منذ قدومه من الأهلي المصري في يناير الماضي، وقدم مستوى جيدًا وشكل خطورة كبيرة على مرمى الفيصلي طوال المباراة ولكن الدفاع والحارس كانوا في الموعد.

فيما تواجد المصري الآخر صالح جمعة المنضم من الأهلي المصري على سبيل الإعارة للفيصلي لمدة موسم ونصف بالتشكيلة الأساسية للمرة الأولى منذ قدومه مؤخرا، وقدم مستوى طيبًا في الوقت الذي تواجد فيه داخل أرضية الملعب وحاول على مرمى الأهلي ولكن الحارس محمد العويس كان حاضرا بشكل جيد قبل أن يستبدل بالدقيقة 62 ويحل بديلا عنه إسلام سراج.

ليرفع فريق الأهلي رصيده النقطي إلى 41 نقطة في المركز الثاني وبفارق نقطتين عن الهلال المتصدر الذي سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام جاره النصر بالديربي بهدفين لمثله بنفس التوقيت بالرياض، ليصبح الصراع على اللقب مشتعلا بالجولات المتبقية، في حين توقف رصيد الفيصلي عند 30 نقطة في المركز الرابع.

مادة إعلانية

[x]