"القوى العاملة" تتابع أحوال المصريين المرضى والمصابين في قطر

8-2-2018 | 09:03

وزير القوي العاملة محمد سعفان

 

محمد خيرالله

زار مكتب التمثيل العمالى، التابع لوزارة القوى العاملة ، بقسم رعاية جمهورية مصر العربية ب قطر ، مستشفى حمد العام بالدوحة، للوقوف على حالات المرضى والمصابين فى حوادث من أفراد الجالية ال مصر ية، وتوعيتهم بحقوقهم العمالية والطبية خلال فترة العلاج وبعدها طبقا لقانون الدولة.


جاء ذلك بناءً على توجيهات وزير القوى العاملة محمد سعفان، بالتواجد والتواصل بشكل مستمر بين أبناء الجالية فى كل الأماكن والأوقات لمتابعة أحوالهم والتعرف على طلباتهم وتوعيتهم ومعالجة ما قد يقابلهم من معوقات فى أعمالهم لمساعدتهم ، وتقديم تمنياته للمرضى والمصابين بالشفاء العاجل لهم.

وتلقى الوزير تقريرا عبر المستشار العمالى بالدوحة، هشام كامل بذلك، مشيرا إلي أن الزيارة تمت للعديد من الحالات المرضية حيث تتماثل للشفاء.

وأضاف أنه زار بعض المرضى والمصابين فى حوادث سير، ويتلقون العلاج، وحاليا بفترة النقاهة، وتم توعيتهم بحقوقهم العمالية والطبية خلال فترة العلاج وبعدها طبقا للقانون ال قطر ى، وتم تزويدهم بأرقام هواتف المستشار العمالى ومكتب التمثيل العمالى للتواصل فى ما يخص حالتهم سواء مع جهة العمل أو المستشفى، وأبدى المرضى ارتياحهم التام بتلك الزيارة، وتم تقديم تمنيات الوزير بالشفاء العاجل.

وأوضح أن المواطنين الذين تم زيارتهم هم: "أيمن.م.س" رقم شخصى 27281803645 ويعمل لدى شركة القرناس للتجارة والمقاولات" بمهنة حداد" ويعانى من حصوة بالكلى وأجري عملية جراحية ويتماثل للشفاء، و"عبد الفتاح.ر.م.ق" ، وقع له حادث سير بطريق الشمال وهو أحد الطرق الرئيسية ب قطر نتيجة الضباب الكثيف وتصادم عدة سيارات فى بعضها البعض وتم إجراء عدة عمليات له فى الأوتار، ووجود تهتك بالأربطة ،وحالته فى تحسن مستمر.

كما شملت الزيارة "سعيد.م.م.أ"، ويحمل رقم شخصى 27181800407 ،ويعمل كهربائيا بشركة جيرمان للمقاولات وفى انتظار إجراء العملية بعد التخلص من الورم الذى كان قدمه، و"محمود.ع.أ.ح.أ" ، ويعمل نجارا لدى شركة للتجارة والمقاولات، وتم إجراء عملية جراحية فى الفقرات من الأولى حتى الخامسة ويتلقى العلاج، وحالته مستقرة.

وامتدت الزيارة إلي "معتز بالله. ع.أ.ب" ويحمل رقم شخصى 28681800458 ويعمل لدى بنك قطر الإسلامى الدولى ويعانى من تقوس بالقدمين منذ الصغر وأجريت له عملية لتقويم هذا التقوس ويتلقى العلاج .

وقام المستشار العمالي بالاستفسار من المواطنين المصابين والمرضي من أنهم يتلقون العناية والرعاية اللازمة من إدارة المستشفى .


.

مادة إعلانية

[x]