[x]

رياضة

النني يتحدث عن محمد صلاح وفينجر ويؤكد : أرسنال لديه فرصة للفوز بالدوري

7-2-2018 | 23:22

النني

أحمد عبدالرسول

يرى محمد النني لاعب وسط منتخب مصر أن فريقه أرسنال ما زال لديه فرصة للمنافسة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم، رغم الفارق الكبير بينه وبين مانشستر سيتي المتصدر.


ويحتل أرسنال حاليا المركز السادس بين أندية البطولة برصيد 45 نقطة وبفارق 24 نقطة كاملة عن مان سيتي.

وقال النني فى تصريحات لقناة "بي إن سبورتس": "لا يوجد مستحيل فى الدوري الانجليزي. ما زالت لدينا الفرصة للمنافسة على اللقب وعلينا القتال حتى النهاية. هناك مفاجآت كثيرة من الممكن أن تحدث في أي وقت".

وتابع: "إذا فشلنا فى المنافسة هذا الموسم فعلينا الاستعداد للموسم المقبل، ولكن الآن نحن نفكر فقط فى إنهاء بطولة الدوري فى أفضل مركز ممكن".

وانتقل لاعب بازل السويسري للحديث عن مشاركته فى المباريات مع المدفعجية، حيث لعب فى 7 مباريات منذ انطلاق الدوري، وأيضًا عن مدربه الفرنسي أرسين فينجر وقال: "أحارب دائمًا من أجل إثبات وجودي داخل الملعب وإذا حصلت على الفرصة فإنني أقاتل لكي أثبت أنني الأفضل".

وأضاف:"فينجر مدرب عظيم صنع اسمًا كبيرًا فى عالم كرة القدم. الجميع فى أرسنال يعلم مدى أهمية هذا المدرب للنادي".

وتابع: "أحيانًا يقوم المدرب بإشراكي فى خط الوسط وأوقات اخرى العب كمدافع. أنا فخور بقدرتي على الـتأقلم بسرعة وتنفيذ تعليمات المدرب".

وبسؤاله عن زميله فى منتخب مصر محمد صلاح نجم نادي ليفربول وهدافه فى الدوري الانجليزي هذا الموسم، قال النني فى ختام حديثه: "صلاح لاعب كبير وله شخصية رائعة، أنا سعيد لكوني أقدم معه نموذجًا جيدًا للاعب المصري هنا فى إنجلترا".

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة