ثقافة وفنون

كواليس حلقة مدحت صالح مع غادة عادل في "تعشب شاي" | صور

7-2-2018 | 11:58

كواليس حلقة مدحت صالح في تعشب شاي

مي عبدالله

يحل النجم الكبير مدحت صالح ضيفا ، على برنامج " تعشب شاي" الذي تقدمه الفنانة غادة عادل علي شاشة "دي إم سي" وذلك في موعده الجديد الجمعة، من كل أسبوع، في تمام الساعة التاسعة مساء في حلقة خاصة بعنوان " الأغنية والذكريات ".


يتحدث مدحت صالح خلال الحلقة عن حياته وأكثر فترة يحن لها هل الطفولة أم الشباب والمراهقة كيف يري فترة التسعينات التي ظهرت نجوميته فيها وما أهم مايميزها، وأكثر الأماكن التي كان دائم الذهاب إليها خلال هذه الفترة ومن كان أقرب أصدقائه خلالها، وأكثر أغنية يحبها للعندليب عبد الحليم حافظ .

ويتطرق الحديث خلال الحلقة إلي أغنيته الشهيرة "المليونيرات" التي جمعته بالفنان شريف منير، وهل كانت تنطبق عليه.

كما يكشف مدحت صالح الأسباب التي دعته إلي العودة للتمثيل من خلال مسلسل أبو العروسة والأعمال القادمة التي يحضر لها .

ويتحدث مدحت صالح، خلال الحلقة، عن أسباب النجاح الذي حققه في أعماله الفنية والعقبات التي حاول التغلب عليها من أجل الوصول لهدفه، من خلال الاجتهاد والمثابرة، كذلك الشخصيات التي ساندته ووقفت بجانبه بهدف تحقيق ذاته كفنان موهوب.

وفي فقرة أخرى من البرنامج تستضيف غادة عادل ومدحت صالح الطفل العراقي الموهوب عبد الرحمن " عبودي " عازف العود والذي يبلغ من العمر 11 سنة وهو أول موهبة غير مصرية يستضيفها البرنامج علي مسرحه وهو موهبة واعدة جعلت عازف العود الكبير نصير شمة يتبناه ويهتم به في حديث عن حبه لفن الموسيقي ومستقبله وأحلامه وطموحاته وحكايته مع نصير شمة الذي له فضل كبير عليه .


كواليس حلقة مدحت صالح في تعشب شاي


كواليس حلقة مدحت صالح في تعشب شاي


كواليس حلقة مدحت صالح في تعشب شاي

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة