"أنت الأمل" ترصد رأي الشارع في دعوة "مقاطعة الانتخابات" | فيديو

7-2-2018 | 12:00

محمد عبدالحليم

 

شيماء الشافعى

انتهجت الحملة الشعبية "أنت الأمل" الداعمة لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي، أسلوبًا جديدًا في التواصل مع المواطنين من أجل توصيل رسالتها التي تهدف إلى حث المواطنين على المشاركة بشكل إيجابي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وصرح محمد عبدالحليم، رئيس الحملة، بأنه تم إنتاج تقارير مصورة تنقل بالصوت والصورة نبض الشارع، وتعكس صورة حقيقية لمعدن الشعب المصري الأصيل، وهو ما جاء في أول فيديو انتجته الحملة، والذي قدم نماذج عديدة ومتنوعة من فئات الشعب المصري الرافض لدعوة المقاطعة مما يعد بمثابة "صفعة" قوية وجهها الشارع المصري على وجه أصحاب دعوة مقاطعة الانتخابات.

وأضاف أن هذه التقارير المصورة تتراوح مدتها ما بين دقيقة ودقيقة ونصف، وذلك لضمان توصيل الرسالة الإعلامية بشكل سربع، وتلافي مشكلة تعرض المتلقى للإصابة بالملل في حالة عرض الفيديوهات ذات المدة الطويلة.

وأشار إلى أن حملة "أنت الأمل" من أجل هذا الغرض قامت بتأسيس وحدة للمالتيميديا يتولى الإشراف عليها الكاتب الصحفي أشرف مفيد، المستشار الإعلامي للحملة، وهي وحدة متكاملة تعمل وفق أحدث التقنيات في مجالات الصوت والصورة وأجهزة المونتاج ووحدة البث المباشر للفعاليات، والمؤتمرات الشعبية عبر الموقع الرسمي للحملة، والذي يحمل اسم "ww.babdalwatan.net"، وهو موقع إخباري يرصد بشكل دقيق الأنشطة المتنوعة التي تجري على أرض مصر في كافة المجالات.

لينك الفيديو
 


الشارع المصرى يرفض دعوة مقاطعة الانتخابات

مادة إعلانية