[x]

محافظات

محافظ الدقهلية يشهد احتفالات فنية وثقافية بحديقة شجرة الدر

6-2-2018 | 22:29

العيد القومي بالمنصورة

الدقهلية - منى باشا

شهد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية ، مساء الثلاثاء، الاحتفالية التي نظمتها مديرية التضامن الاجتماعي، ومديرية الثقافة بالمحافظة، ب حديقة شجرة الدر بمدينه المنصورة ، في إطار احتفالات محافظة  الدقهلية بعيدها القومي.


حضر الاحتفالية عاطف عميرة، مدير عام الثقافة، ومنال الغندور، رئيس حي غرب، وممثلو مديرية التضامن الاجتماعي، ووكلاء الوزارة، ومديرو مديريات الخدمات، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، ونواب بالبرلمان.

وأشاد محافظ الدقهلية ، بالمبادرات والبرامج الفنية والثقافية التي أعدتها مديريات الخدمات للمشاركة في أعياد الدقهلية ، وفي مقدمتها قطاعات الثقافة، والتربية والتعليم، والتضامن الاجتماعي، في كافه المواقع، مؤكدا، الدور الرائد لبيوت وقصور الثقافة في نشر الوعي لمواطني الدقهلية ، خاصة بين الشباب في المجالات والقضايا التي تهم المجتمع، بهدف المشاركة الفعالة من جانب الشباب مع الدولة للعمل على رقى الوطن وتقدمه.

تضمنت الاحتفالية عددًا من الفقرات الفنية لفرق مواهب بنات المنصورة ، وكورال بيت ثقافة السنبلاوين، وأبناء بيوت العائلة الذين ترعاهم بيوت العائلة التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة.
## ## ##.

اقرأ ايضا:

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة