وزيرة الثقافة: أسعار كتب الوزارة بمعرض الكتاب في متناول الجميع | صور

6-2-2018 | 16:03

د.إيناس عبد الدايم و د.هيثم الحاج علي

 

منة الله الأبيض

أشادت وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، بالإقبال الملحوظ على الدورة الحالية لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، وأوضحت، إن المعرض يشهد هذا العام حالة مختلفة ومتميزة من حيث نسبة الإقبال، وكذلك المبيعات التي حققت نسب جيدة خلال منذ افتتاحه، وخاصة جناح مكتبة الأسرة وجناح الكتب المخفضة"، مضيفة أن أسعار الكتب الصادرة عن مختلف قطاعات وزارة الثقافة تعد في متناول الجميع.

وأضافت إيناس، التي تفقدت المعرض صباح اليوم في دورته التاسعة والأربعين، ورافقها د.هيثم الحاج علي، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، ود.أحمد بهي الدين نائب رئيس الهيئة، أن فعاليات المعرض هذا العام متميزة ومتكاملة، وعلى الشعب المصري أن يسعد ويفخر بتنظيم هذا الحدث الثقافي الكبير الذي يلفت أنظار العالم".

كما تفقدت عبد الدايم، جناح هيئة الكتاب، والكتب المخفضة ومكتبة الأسرة وجناح الصين، ومخيم الأزهر الشريف، كما شاهدت عرضًا فلكلوريًا قدمه مركز شباب المساعيد بشمال سيناء ضمن مشاركة وزارة الشباب والرياضة، كما قامت بزيارة جناح المؤسسات الصحفية، وتجولت بشوارع المعرض.

يذكر أن المعرض تم افتتاحه في 27 يناير الماضي ويستمر حتى 10 فبراير الجاري، وتحل عليه الجزائر ضيف شرف، ويحمل شعار "القوى الناعمة كيف؟"، وعبد الرحمن الشرقاوي شخصية المعرض.


.


.


.


.


.


.


.

اقرأ ايضا: