وزير الداخلية يشهد حفل انتهاء التدريب الأساسي لطلبة معهد معاوني الأمن بالبحيرة | صور

6-2-2018 | 11:57

وزير الداخلية يشهد حفل معهد معاوني الأمن بالبحيرة

 

أشرف عمران

شهد اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية حفل انتهاء فترة التدريب الأساسي لطلبة وطالبات الدفعة الثانية ب معهد معاوني الأمن بالبحيرة ، وذلك بحضور عدد من السادة مساعدي الوزير وقيادات وزارة الداخلية و قطاع مصلحة التدريب .

فى بداية الاحتفال تفقد وزير الداخلية عددا من الابتكارات التدريبية المقدمة من بعض الضباط، والتي تسهم فى تفعيل الأداء الميدانى وتنفيذ المهام الأمنية.

كما شهد بعض العروض التدريبية لطلبة وطالبات المعهد وبعض البيانات العملية، التى أظهرت مدى كفاءتهم ومهارتهم التدريبية التى اكتسبوها طوال فترة التدريب الأساسى.

وخلال كلمته استعرض اللواء مدير مصلحة التدريب جانب من الخطط التدريبية المعتمدة والتى تستهدف تدعيم قدرات رجال الشرطة ورفع كفاءتهم لأداء المهام المسندة إليهم ، بما يواكب التطورات التى تشهدها الساحة وما تطرحه من تحديات فى إطار إستراتيجية المصلحة الهادفة إلى إعداد كوادر بشرية مؤهلة تتسلح بالعلم والانضباط من خلال خطط مدروسة وآليات مستحدثة.

وفى نهاية الاحتفال قام وزير الداخلية بتكريم الحاصلين على المراكز الأولى بمسابقة فترة الإعداد الأساسى، نظير تفوقهم وجهدهم طوال فترة التدريب، وأشاد بما لمسه من أداء متميز لطلبة المعهد ، مشدداً على ضرورة العمل على استكمال دعم وتطوير أساليب التدريب وإقامة الدورات التدريبية لتطوير الإمكانيات العلمية والعملية لرجال الشرطة فى كافة المجالات والتى من شأنها المساهمة فى تقديم أفضل الخدمات الأمنية للمواطنين، والحفاظ على ما تحقق من نجاحات أمنية خلال الفترة الحالية.

وأعرب عن ثقته فى قدرة رجال الشرطة على أداء واجبهم فى حفظ أمن الوطن واستقراره على الوجه الأكمل بكل كفاءة واقتدار، بما يحقق تطلعات أبنائه نحو مستقبل مشرق.


.


.


.


.


.

الأكثر قراءة

[x]